فتاة في العشرين من عمرها تندم على خسارتها ل115 كيلو من وزنها الزائد!

“ايميلا” فتاة في العشرين من عمرها فقدت 115 كيلو جراما من وزنها ولكنها تندم على ذلك، في حين يتمنى الكثيرون أن يكونوا في مثل جسدها المثالى.

كانت البداية هى اصابة هذه الفتاة بمرض يدعى “كرون”، وهو مرض خطير جداً أصيبت به في بداية عمرها وكان هذا المرض هو السبب الأساسى لخسارتها كل هذا الوزن.

عانت ايميلا من هذا المرض كثيرا وهو عبارة عن التهاب يحدث في الأمعاء ويصيب جميع الطبقات النسجية الموجودة في الجهاز الهضمى، كما أنه يسبب الكثير من الأمراض والتي ينتج عنها آلام حادة في الأمعاء، وأيضا تقيؤ مستمر.

كان وزن ايميلا 175 كيلو جراما، وأصبح وزنها الآن 60 كيلوجراما فقط أى أنها خسرت 115 كجم وكل هذا بسبب المرض الذي أصيبت به، قالت ايميلا أنها تتمنى لو تعود إلى وزنها الأساسى بسبب ماتعانيه من آلام وأيضا بسبب عدم قدرتها على تناول الطعام نتيجة للتقيؤ المستمر ولفترات طويلة خاصة أثناء تناولها للطعام.

كانت الصدمة أنها بالفعل تتمنى العودة لوزنها الزائد ؛ والتي قالت بأنها كانت تعانى منه ولكنها صرحت بأنه أفضل من وضعها الحالى، حيث أنها لم تعد لديها القدرة على العمل لفترات طويلة متواصلة كما كانت تفعل من قبل لأن مرضها أصبح يقف بينها وبين أى وظيفة كحاجز قوى يصعب هدمه، كما أن المرض أصبح يظهر عليها بشكل كبير بسبب تساقط أظافرها نتيجة لقلة المعادن والفيتامينات في جسدها من قلة التغذية، والمرض الذي أصبح يلاحقها في كل جوانب حياتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد