فتاة تحمل في اخطبوط حى بعد ابتلاعها بويضات اخطبوط

في ظاهرة تكاد تكون الأغرب من نوعها، اكتشفت فتاة بريطانية تبلغ من العمر 15 عاماً كارثة إعتبرتها الأسوأ في تاريخ البشرية كلها، وذك بعد أن شعرت تلك الفتاة بإنتفاخ بطنها بشكل غريب على الرغم من عدم تعرضها للإصابة بأية أمراض.

قامت تلك الفتاة بالذهاب إلى الطبيب من أجل معرفة السبب في إنتفاخ بطنها وفور قيام الطبيب بالكشف عليها كانت الكارثة التي لم تكن تتوقعها، حيث أخبرها الطبيب أنها حامل فتعجبت تلك الفتاة مما قاله الطبيب وقامت بإجراء فحوصات الحمل، لتُثبت هذه الفحوصات صحة كلام الطبيب.

صدمة الفتاة الكبرى بعد معرفة أن الحمل أخطبوط

كانت تلك الفتاة تُعانى من انتفاخ بطنها بشكل كبير بالإضافة إلى نوبات من القىء وصعوبة النهوض من على السرير، فقامت والدة هذه الفتاة بعرض إبنتها على الطبيب من أجل الكشف على مابداخل بطنها لتدخل الفتاة ووالدتها في صدمة عارمة، وذلك بعد أن أثبتت الأشعة وجود أخطبوط في بطن الفتاة.

سبب حمل الفتاة في اخطبوط

قامت صحيفة الزمان التركية بنشر تقرير عن حالة هذه الفتاة، وذلك بعد أن تواصلت مع أهل الفتاة وطاقم الأطباء المشرف على حالة هذه الفتاة، حيث ذكرت الصحيفة في تقريرها أن الفتاة كانت قد ذهبت مع أهلها إلى أحد الشواطىء الموجودة على المحيط، بينما كانت الفتاة تقوم بالسباحة قامت بإبتلاع بويضات الإخطبوط مع الماء أثناء السباحة.

من جانب آخر أكد الأطباء أنه من المستحيل أن تفقس بويضات داخل جسم الفتاة، فعلى الرغم من ذلك نجحت البويضات في النمو داخل جسم الفتاة حتى فقست البويضات، وخرج منها الإخطبوط الذي تسبب في هذا النوع من الألم الذي كانت تشعر به الفتاة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد