عرض خيالى:قميص صناعة مصرية ثمنه 12 ألف جنيه لفترة محدودة والسعر قابل للزيادة تعرف على الأسباب

في الايام القليلة الماضية ظهرت بعضاً من صور الدعاية لأحدى الوجبات السريعة ” سندوتش برجر” بمبلغ الفاً وخمسمائة جنيه  مما اثار جدلاً واسعاً حول المبالغة في سعر هذا المنتج وتساءل الكثيرون عن طبيعة مكونات الوجبة التي ادت إلى رفع سعرها بهذا الشكل الجنوني على حد وصفهم.

عرض خيالى لقميص

وفي سياق مشابه وخلال الساعات القليلة الماضية سادت وسائل التواصل الاجتماعي حالة الاستغراب بسبب اعلان لقميص بمبلغ اثنتي عشرة الف جنيه مصري  كما اشار الاعلان إلى أن السعر لفترة محدودة في اشارة إلى ارتفاع سعر القميص خلال الفترة القادمة.

وقد علل الاعلان إلى أن السبب في ارتفاع سعره راجع إلى الالياف الخاصة المصنع منها والتي تكسب الجسم الدفيء في الشتاء وعدم الشعور بالحرارة خلال الصيف كما اشار الاعلان ايضاً إلى أن تنساق الالوان ودرجاتها تم اختيارها بعناية فائقة ، ولم يكتفي الاعلان بهذه المميزات بل اشار ايضاً إلى أن الخطوط الطولية والعرضية في القميص هلا نفس عدد خطوط الطول والعرض بالكرة الارضية والتي تنعكس على الحالة النفسية لمن يرتديه وذلك على حد وصف الاعلان.

كما اختتم الاعلان بصفة اخرى للقميص المشار اليه بانه تم غسل القماش المستخدم في تصنيعه لأكثر من اربعون مرة وذلك لضمان ثباته وعدم تغير الوانه خلال عمليات الغسيل /وفيما يلى اعلان القميص الذي اشرنا اليه والبالغ سعره اثنتي عشر الف جنيهاً

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد