طلق زوجته بعد ساعة واحدة من زفافهما لهذا السبب الصادم والغير متوقع

أصبحنا هذه الأيام نقرأ ونسمع عن أسباب غريبة وعجيبة تؤدي إلى الطلاق بين الرجل وزوجته، ولكن هذه الأسباب ممكن أن تكون طبيعية وتؤدي إلى الطلاق إذا حدثت أثناء الحياة الزوجية بين الشخصين، وبعد قضاء الزوجين لفترة طويلة من الحياة والعيش سويا، ولكن هذه الأسباب تصبح غريبة وصادمة إذا أدت إلى الطلاق بين الزوجين بعد زفافهما مباشرة أو في أول يوم زواج.

حيث ذكرت بعض المصادر والتقارير الاعلامية قيام عريس بتطليق زوجته بعد ساعات قليلة من انتهاء الفرح وانتهاء حفل زفافهما، وتوقع الجميع أن هناك سبب قاسي وحتمي أدى إلى الطلاق بين الزوجين بهذه السرعة وفي أول يوم زواج لهما، ولكن بالبحث والتنقيب تم الكشف عن السبب الحقيقي لهذا الطلاق والذي تبين أنه سبب غريب للغاية.

حيث تبين أن السبب وراء هذا الطلاق هو انشغال العروس بارسال رسائل نصية عبر هاتفها المحمول لصديقاتها، وعندما طلب منها الزوج التوقف عما تفعله غضبت العروس غضبا شديدا، ووفقا لأحد شهود العيان قال (إن العريس حاول التقرب منها ومحادثتها، لكنها تجاهلته، وعندما سألها إذا كانت صديقاتها أكثر أهمية منه، أجابته بـنعم فقام بتطليقها في الحال).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. nina يقول

    هي ارادت ان تسيطر عليه من اول يوم ان نراة وانا معاه في ما فعله لو تنازل من اجل الاخبار تنتشر او من اجل كلام الناس وتغاضى سيبقى اقدم لها تنازلات حتى يلقى نفسه زوج الست