صور صادمة ستغير وجهة نظرك عن السينما العالمية

يعد تصوير الأفلام العالمية أمر مرهق للغاية وغير سهل بالمرة ولكن هل تتخيل كيف تم تصويرها؟ هل في يوم من الأيام جلست لتشاهد فيلمّا به مغامرات وفكرت كيف تم تصوير هذه النوعية من الأفلام؟.

سوف ترى معنا الآن مجموعة من صور الجرافيك لبعض مشاهد الأفلام الأكثر مشاهدة ومشهورة للغاية حيث تم تصويرها بتقنية الجرافيك فأصحاب الأفلام العالمية هم ملوك الجرافيك ويعتبر هذا النوع من التصوير هو الملك الأوحد للأفلام العالمية ويعتمد على وضع خلفية خضراء خلف الممثل وبعد تصوير المشهد يتم تركيب الخلفية مع المؤثرات الصوتية وتكتمل الصورة.

تعرف معنا الآن كيف يتم تصوير الأفلام العالمية بالصور  التي ستذهلك وتغير وجهه نظرك عن السينما:

1-    فيلم تيتانيك الفيلم الأكثر تأثيرا عند الجميع الكل يعشق هذه القصة والبطل والبطلة كل شيءفي الفيلم ولا أحد يستطيع كتم البكاء في المشهد الشهير “موت جاك” حيث تم تصوير الفيلم في حوض سباحة كبير مع تغيير في الجرافيك والموسيقى التصويرية مع أصوات تأثيرية أنتج مشهد غايه في الروعة.

2

3

2-    فيلم “life of pie”  الرائع والذي استحق الكثير من الجوائز بالمشاهد الرائعة والخلابة التي يمكن أن تراها فيه حيث امتد خيال المؤلف ليشمل الحياة في الهند وكثرة الديانات ثم الضياع مع الحيوانات المفترسة وكيفية التأقلم مع حيوان مفترس مثل  ” النمر ” وأثبت انه يجب التشبت بالحياة كثيرا والمحافظة على النفس ولكن  طريقة التصوير ستدهشك لأنه لا يوجد أي نمر في التصوير كان مجرد دمية وبعد أن قام الممثل بالأداء التمثيلي قاموا بتركيب الصور لكي تعرض على الشاشة الكبيرة بهذا الجمال وأيضاً تم التصوير في حمام سباحة كبير وليس المحيط.

4

56

3-    فيلم أليس في بلاد العجائب الفيلم الساحر لمحبين الخيال الذي ليس له حدود بكل المشاهد الموجودة في الفيلم تحمل كلا منها حكاية وفكرة في مجال التصوير حيث أن كل الفيلم عبارة عن جرافيك  تم تصويره بالأستوديو بين أربعة جدران يتميزون باللون الأخضر السهل في الجرافيك فكل الألوان وكل الأشجار والشخصيات الغريبة للحيوانات فهي جرافيك ويحل محلها شخص يرتدي بذلة معينة تتحول في عملية الجرافيك إلى الكائن المراد إظهاره على الشاشة المقصودة في الفيلم.

 

7 8 9

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد