شاب مراهق بريطاني فقد حياته والسبب هو استخدام مزيلات العرق وعدم الإستحمام

قد أكد موقع بريطاني أن هناك شاب مراهق بريطاني فقد حياته وذلك بعدما رفض الاستحمام بشكل نهائي وكان يستخدم مزيلات العرق عوضا عن الاستحمام بشكل مفرط فالشاب الذي يبلغ من العمر 16 عام قد مات بسبب الإفراط في استخدام هذه المزيلات.
وقد وجد الشاب المراهق توماس الذي يبلغ من العمر 16 سنه متوفي داخل غرفه قيل انه منزل لرعايه الأطفال وقد وجد من قبل الشرطة البريطانية وقد كان بجانبه عدد كبير من مزيلات العرق أكثر من 40 عبوة فارغة من مزيلات العرق المعروفة  .

وأكدت والدته انه دائم الرفض للاستحمام وكان يفضل استخدام مزيلات العرق كبديل عن الاستحمام للتخلص من رائحته الكريهه فقد كان يستخدم ما يقرب من نصف عبوة بشكل يومي وقد أكد الطب الشرعي أنه قد مات بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية وهو ناتج عن غاز البوتان وقد حذر الإتحاد الألماني جميع الناس من استخدام مزيلات العرق بشكل يومي لأنها شكل خطر كبير على الصحة العامة وذلك لأنها تعمل على انسداد مسام الجلد وعدم التعرق فيعمل على حجز السموم بالجسم.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.