سيدة تجد جثة داخل ثلاجة مستعملة قد أشترتها

هل يمكن توقع أن تجد سيدة داخل ثلاجة مستعملة جثة؟ حيث أنه دائما ما نجد العديد من الدعوات التي تدعونا إلى التحذير من شراء الأجهزة المستعملة، وذلك بسبب أنه قد يكون البائع هو ليس صاحب العين الأصلي، وقد يتسبب ذلك في تعرض المشتري صاحب النية السليمة إلى العديد من الملاحقات القانونية من أصحاب العين الأصليين، ولكن هذا الموقف مثير جداً وغريب بعض الشيء، فقد قامت سيدة أمريكية بشراء ثلاجة مستعملة بثمن 30 دولار،  و هو ما اعتبرته صفقة رابحة، ولكن ما اكتشفته بعد ذلك كان صادما بالنسبة لها.

ثلاجة

حيث وجدت تلك السيدة الأمريكية داخل ثلاجة مستعملة قد أشترتها جثة جارتها “لارما”، والتي تبلغ 75 عاما، حيث أنه بالنسبة إلى تحقيقات الشرطة قالت بأنها قد اشترت تلك الثلاجة المستعملة من أبنه تلك السيدة العجوز والتي تدعى “مارسيلا” والتي تبلغ 56 عاما، في بداية شهر مايو، إلا أنها تركت الثلاجة ولما تفتحها إلا بعد ثلاثة أسابيع.

و قالت بأنها عندما قامت بفتح الثلاجة وجدث ما يشبه بقايا اللحم البشري، فأصيبت بالصدمة، وعلى الفور قامت بإبلاغ الشرطة، والمثير أن أبنه السيدة العجوز لا تعلم بوفاة أبنتها حتى الآن، وتقول الشرطة أن أسباب الوفاة مجهولة، ولا يعتقدون أن هناك أي عمل إجرامي، ولكن كيف وصلت بقايا السيدة إلى الثلاجة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد