سيدة تترك ثروة مالية لقطيها تقدر ب300 الف دولار

من الغرائب والعجائب التي قد تسمعها يوما هوما فعلته مسنة بقطتين، كانت تمتلكم ويعيشان معها بنفس المنزل، وكانت تنظر اليهما نظرة الام لطفليها، بعد أن حرمت من نعمة الانجاب، طيلة حياتها، وكانت تمنح القطين حياة مليئة بالرفاهية والتنعم، وخوفا من أن يتعرضا بعد موتها لمستوى معيشي أقل قررت أن تأمنهم ماديا.

300 الف دولار تتركهم سيدة مسنة لقطيها قبل وفاتها

قامت مسنة من سكان نيويورك، أن تترك مبلغا ماديا كبيرا لقطين اليفين، كانا يعيشا معها، كانت السيدة الين واتر الامريكية، محرومة من الانجاب، لذا قررت أن تمنح قطيها جزء كبير من الثروة التي لديها، والتي كانت مجملها 3 ملايين دولار، ومنحت القطين اللذان اطلقت عليهما” تروي وتايجر”، مبلغ مادي قيمته 300 الف دولار لتضمن لهم مستوى معيش مرفه بعد وفاتها.

وعليه فقد تم تعيين اثنين من موظفي الرعاية الصحية، الذين كانوا برفقة السيدة المسنه قبل وفاتها، وبات تخصصهما هو رعاية القطين، وتقديم الرعاية الصحية التامة لهما وتقديم افخر انواع الطعام لهما، وتقديم كل الخدمات التي يحتاجها كل منهما دون تقصير.

قد ينظر البعض إلى ما فعلته المرأة المسنة مع القطين انه امرا تافها وكان الأفضل أن تتبرع بأموالها للفقراء أو الجمعيات المختصة لذلك، ولكنها كانت تنظر إلى القطين انهما جزء مهم من حياتها، ولم تجد مفر الا أن توفر لهم كل ما يحتاجون حتى لا ترحل عنهم ويفتقدون تلك الرعاية التي اعتادوا عليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد