زوجان عاشا 74 عاما معا وتوفيا في نفس اليوم

تمتلئ الحياة بقصص الحب التي تخلد طول الزمان بين الازواج، ولكن ما تناولته وكلات الانباء العالمية منذ ايام كان من نصيب زوجين يبلغان من العمر أكثر من تسعين عاما، فقد ذكرت وكالة الانباء العالمية (CNN) أن الزوجين قد جمعهما الحب منذ عام 1942 في الولايات المتحدة الامريكية في ولاية تكساس.

 

يقول حفيدهما الوحيد انهما عاشا قصة حب غريبة منذ تعارفهما في المدرسة الثانوية حتى أن روحهما رفضت أن تكون في غربة عن بعضهما بعد وفاة الزوج ” ليونارد شيري ” في مركز للعناية الطبية في الظهيرة بعد معاناته مع مرضه في الفترة الاخيرة، حتى لحقت به زوجته ” هازيل ” التي تصغر عنه بعامين فقط والتي كانت بدار المسنين تتمتع بصحة جيدة في الحادية عشر مساء ذات اليوم.

 

وعن سؤال الحفيد عن سبب وفاتها قال انها لم تكن تشكو مؤخراً وانه لا يوجد سبب معلوم وواضح لوفاتها، وقال بالرغم من حزن الاسرة على رحيلهما الا اننا نشعر بالسعادة انهم مازالوا مع بعض بأرواحهم.

 

ونقلت وكالة الانباء أن الاسره تنوى اقامة حفل تأبين لهما في نهاية الاسبوع بعد حرص العديد من المواقع على نقل قصة الحب التي استمرت طيلة هذه الفترة، فهل من الممكن أن يكون الحب اقوى من الحياة، وان تذهب الارواح وراء التي مالت لهم طيلة سنين العمر بسبب الحب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد