دكتور جامعى يتجرد من ملابسه ويقف عارياً أمام الطلاب في محاضرته

قام الدكتور ” كاميل ماغوميدوف  ” بفعل محير أمام كل الطلاب في الاكاديمية الطبية بدولة روسيا، حيث تفاجئ الطلاب بقيام المحاضر بالتجرد من كامل ملابسه قبل أن ينطق بأى كلمة تخص عنوان المحاضرة التي تأتى ضمن محاضرات مادة علم الانسجة ” الهستولوجى “، وأكد احد طلاب الاكاديمية انهم لم يتوقعوا ما فعله المحاضر اطلاقاً، فهى أول مرة يفعل مثل هذه الأشياء.

 

وقال الطالب انهم لم يستوعبوا ما يحدث أمام اعينهم، ولكن المحاضر قام بالتعرى بشكل كامل أمامهم وأخد يبحث في حقيبته عن شيءلم يستطع الطلاب معرفته ثم بدأ في ارتداء الملابس مرة أخرى.

 

وانتشر بالفعل فيديو على اليوتيوب يظهر ما فعله المحاضر وسط استهجان الطلاب، ويظهر الفيديو اسراع الطالبات في الخروج من المحاضرة بالجرى فورا أثناء فعلته الغريبة، اما عن ادارة الاكاديمية فقد اتخذت قرار بعد التحقيق في الواقعة حيث انها أكدت أن المحاضر موقوف نهائياً عن التدريس لفترة غير محددة المدة بعد ما فعله امام الطلاب.

 

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعى في مشاركة الفيديو على صفحاتهم وسط تعليقات متسائلة عن السبب الذي قد يدفع احد المحاضرين لفعل هذا الامر امام طلابه غير اصابة المحاضر باحد الامراض النفسية أو العقلية، فيما قابل الاخرون الموقف بالضحك واكدوا على عدم اهتمامهم بمعرفة السبب المؤدى لذلك أكثر من غرابة الفعل ذاته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد