خروج أصوات من داخل أحد القبور الأردنية بعد دفن احدى السيدات

انتشر خبر يعتبر الفريد من نوعه خلال الايام القليلة الماضية عبر جميع المواقع الاجتماعية حيث انه هناك احد العائلات الاردنية قامت بتقديم طلبا إلى الحكومة الاردنية بمنحهم ترخيصا من الامن المدني لفتح احد القبور الخاصة بهم.
وعند توجيه بعض الاسئلة اليهم فقد اتضح انه قد تم دفن احدى سيدات العائلة يوم الجمعة ولكنهم سمعوا بعض الاصوات خارجة من داخل قبرها وكان ذلك الثلاثاء ويظنون انها ما زالت على قيد الحياة وبالفعل وافقت الشرطة المدنية على فتح القبر واستخراج الجثة ولكنهم تأكدوا من وفاتها.
وتم التأكد أن هذه الاصوات لم تكن صادرة منها وقد تم دفن الجثة مرة اخرى بالقبر واغلاق القبر دون توجيه اي اتهامات إلى العائلة التي قدمت طلبا بفتح القبر كما انه تم استدعاء الطبيب الشرعي عند فتح القبر للكشف على الجثة والتأكد من موعد وفاتها والذي قد تأكد بدوره على انها توفت في اليوم الذي اثبتته العائلة وهو يوم الخميس الماضي وتم دفنها يوم الجمعة رحمها الله.
كما أن الطبيب اكد انه من المستحيل أن تكون دفنت الجمعة وتظل على قيد الحياة إلى الثلاثاء وهي بداخل القبر اي انها ظلت ثلاثة ايام داخل القبر وهي على قيد الحياة وهذا امرا من المستحيل أن يحدث.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد