حل لغز صورة السيلقي التي أرعبت رواد مواقع التواصل الاجتماعى

انتشر في الايام الماضية صورة سيلقي لرجل وزوجتة، وقد تبدو الصورة في الوحلة الاولى انها مجرد سيلقي كأى سيلقي بين رجل وزجتة ولكن بعد تدقيق النظر يبدو وان الصورة بها شيءغريب ربما ارعب البعض!

فما الغريب في هذه الصورة؟…الشئ الذي ظنه البعض خارج عن المألوف وربما اثار رعب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى هى صورة انعكأس وجه المرأة على الزجاج الخلفي في الصورة، فمن الطبيعي أن يظهر الانعكأس ظهر الرجل والمرأة ولكن الغريب أن انعكأس الصورة اظهر وجه المرأة مما اعتقدة البعض شيءغامض

بدأ انتشار هذه الصورة من موقع 9gag والذي يسمح لمستخدميه بتعديل الصور، حيث انتشرت الصورة على تويتر تحت تعليق “ما الذي يجري في هذه الصورة؟”، ليتم إعادة مشاركة الصورة حوالي 16 ألف مرة بعد أن اثارت حفيظة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعى.

عند نشر الصورة لم ينتبه الكثير للأمر الغريب الموجود في الصورة، حيث احتاج بعض المستخدمين قليلاً من الوقت لمعرفة الامر الغريب  والمثير في الصورة

فكتبت إحدى المستخدمات “استغرق الأمر بعض الوقت لأدرك ما الذي يحدث، لكنني الآن أدركته..”

أما حين أبدت إحدى الاشخاص عدم فهمها للشئ الغريب في الصورة فقد ساعدها الاخرون لفهمها وتدبر الامر.

وعبر شخص آخر عن خوفه قائلاً “لقد أفزعتنى هذه الصورة، وقد لا أنام الليلة”.

بينما لم يقتنع البعض الآخر بأصالة الصورة، وكتب أحدهم “مجموعة من الحمقى غير المنتبهين، إنها مجرد نكتة، والأمر مكتوب على الصورة نفسها!”

ولكن الحقيقة التي حيرت الجميع هى أن الصورة ليست فوتوشوب بل هى حقيقية 100%! نعم الصورة حقيقية وليس بها اى خداع…. فعندما قام الزوجان بالتقاط السيلقي كان خلفهم شخصان اخران من الجهة المقابلة للزجاج يلتقطان سيلقي ولكن قامت المرأة في الجهه المقابلة بالنظر إلى الجهة الخلفية اثناء التقاط السيلقي مما جعل الامر غريبآ وربما بث الرعب في كثير من الاشخاص على مواقع التواصل الاجتماعى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد