حدثه غريبه بالصور..شاب امريكى عملاق لا يتوقف عن النمو.. لن تصدقوا طوله!

احيانا كثيره نشاهد اشياء كثيره حول العالم تثير الدهشه لكل من يراها واحيانا تكون هذه الصور التي تعرض للاشخاص يمتلكون قدرات غير طبعيه لا يملكها غيرهم من الاناس العادين حول العالم.

احيانا نرى اشخاص يرتكبون بعض الامور العنيفه ويقول أن هذه معتقدات عندهم وثقافه شعوبهم توارثوها من اجداد الاجداد ولا يستطيعو عدم تنفيذها، ولكن يوجد جان اخر من نفس نوعيه هؤلاء الاشخاص حيث انهم لديهم قدرات طبعيه خارقه عندما يرها البعض من الناس تصيبهم دهشه بالغه لما وصلو اليه من قدرات غير عاديه ليست عند غيرهم من البشر في اى مكان اخر.

مؤاخرا نشر موقع “ديلي ميل” البريطانى الذي يحظى بشهره عالميه صور لطفل أمريكى عملاق وعمره لا يتجاوز  الـ 19 عاما ولكنه يعاني من مرض نادر يسمى متلازمة “سوتوس” ولم يجد الأطباء علاج لهذا المرض حتى الآن،  وهذا المرض عبار عن أن النمو الطولى له لا يتوقف عند عمر معين كما هو عند البشر العادين.

وتقول والدة الطفل أنه لا يتوقف عن النمو منذ والدته حتى اليوم، كما انه يعاني من أمراض كثيره أيضاً مثل ” ضغط القلب وانحناء في العمود الفقرى هذا فضلاً عن شعوره بالم مستمر في العظام كما أن الطفل ولد بكلية واحدة، وهذا يجعل من الصعب أن مما يتناول الادويه بكثره لعلاج بعض الامراض الذي يعانى منها.

وقد وصل طول الطفل حتى الان 250 سم، وهذا يشكل صعوبه بالغه في  شراء ملابس واغراض له بحيث يزيد طوله كل عام 15 سم.

fdh

sd

vmn

bbwvmdq

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد