حالة نادرة: امرأة انجبت توأم من رجلين مختلفين

في حالة نادرة لا تتكرر كثيراً، انجبت امرأة فتنامية طفلتين توأم من رجلين مختلفين،طفلة من زوجها الحإلى وطفلة اخرى من رجل اقامت معه علاقة عابرة وفقاً لاعترافاتها.

حالة نادرة امرأة انجبت توأم من رجلين مختلفين

حالة نادرة امرأة انجبت توأم من رجلين مختلفين

بدأت القصة عندما انجبت امرأة من فيتنام طفلتين توأم واحدة سمينة ذات شعر مجعد واخرى نحيفة ذات شعر املس،ما اثار شكوك الأب حتى قرر في النهاية اجراء اختبار للحمض النووى بعد بلوغ الطفلتين عامهما الثانى وملاحظة الجميع الاختلاف الكبير في ملامح الطفلتين بالرغم من انهما توأم.

وأكد اختبار الحمض النووى أن زوج المرأة هو الأب لطفلة واحدة فقط بينما اثبتت اختبارات الأم انها ام للطفلتين،وقد اعترفت الأم فيما بعد باقامتها علاقة عابرة مع رجل اخر.

هذه الحالة النادرة هى الأولى من نوعها في فيتنام،والحالات المماثلة المسجلة على مستوى العالم هي 10 حالات فقط،أشهرها في بولندا واسبانيا والهند والولايات المتحدة،حيث نشرت صحيفة “جارديان”البريطانية عام 2011 أن امرأة انجبت ولدين توأم من رجلين مختلفين هما زوجها السابق وصديقها الحالى،اما في الولايات المتحدة فقد رفع رجل شكوى ضد زوجته في المحكمة بعدما علم انه اب لطفل واحد فقط من طفلين توأم انجبتهما زوجته.

هذه الحالة الغريبة رغم ندرتها الا انها قد تحدث من الناحية العلمية،حيث يقول العلماء،ان المرأة من الممكن أن تنتج بويضتين في المرة الواحدة كلتاهما قابلة للتخصيب،ومن الممكن أن يتم تخصيب كل بويضة منهما بشكل منفصل وفي توقيت مختلف عن الأخرى،واذا اقامت المرأة في هذا الوقت علاقة مع رجلين مختلفين في وقت متقارب فمن الممكن أن يتم تخصيب البويضتين في فترات متقاربة وينتج عن ذلك تكون طفلين توأم كل طفل من اب مخنلف.

لكن العلماء أكدو، أن الاختلافات في شكل التوائم لا تعنى بالضرورة خيانة الزوجة، فمن الممكن أن يختلف شكل التوأم بشكل ملحوظ كما يمكن وجود اختلافات كبيرة في الشكل بين التوأم وباقى اخواتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد