تصريحات مسافر تتسبب في تأجيل إقلاع طائرة روسية

ضمن الأحداث الغريبة والعجيبة في هذا العالم ؛ إضطرت طائرة تابعة للخطوط الجوية الروسية لتأخير موعد إنطلاق رحلتها من مطار تايلاندا، وقامت بإرسال فريق مختص في كشف المتفجرات لتفتيش الطائرة، بعد أن رفض أحد الركاب البقاء على متن الطائرة ؛ وذلك بحجة أن وجوده بداخلها سيعرض الطائرة وركابها لخطر ما.

طائرة تؤجل إقلاعها بسبب راكب

طائرة تؤجل إقلاعها بسبب راكب

و كانت الطائرة التابعة للشركة الروسية ” نوردويند ” من المفترض أن تقلع من مطار بوكيت في تايلندا إلى العاصمة الروسية موسكو في حدود الساعة العاشرة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي، وعدد ركابها 369 شخصا، ولأمر مفاجأ تم تقديم طلب إلى قائد الطائرة بأن يقوم بإيقاف الإقلاع والإنتظار ، والأمر راجع إلى أحد الركاب الذي يدعى ” الكسندر نوسوف ” الذي صرح قائلا: ” إذا سافرت على متن هذه الطائرة فإنها لن تكون بأمان “.

و بعد هذا التصريح الغريب والمثير للجدل أسرعت الجهات المسؤولة عن الأمان بتكليف خبراء لتفتيش الطائرة بأكملها ظنا منهم أنها تحتوي على متفجرات أو شيء مشبوه، ليظهر بعد ذلك أن الطائرة سليمة وآمنة ولا تحتوي على أي شيء من إعتقادهم، في حين إتضح أنهم كانوا يضيعون وقتهم.

و قالت الشرطة المحلية بأن الراكب أحتجز للإستجواب في المطار ولم يذهب في تلك الرحلة بعد إقلاع الطائرة بـ 6 ساعات من موعدها المبرمج مسبقا.

و تأتي الحادثة المشبوهة والغريبة في الوقت نفسه بعد يوم من سقوط طائرة ” فلاي دبي ” بروسيا والتي أسفرت عن مقتل كل ركابها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد