بالفيديو| لن تلقوا بغطاء الزجاجات البلاستيك بعد الآن فله عدة استخدامات لن تتخلى عنها

الزجاجات البلاستيك، موجودة في كل منزل ولا يخلو منزل من الزجاجات ويوجد منها كميات كبيرة، فهناك زجاجات البيبسي، وزجاجات الماء المعدنية والعصائر، وعدة زجاجات مختلفة توجد بمنزلنا، فحين نفرغ هذه الزجاجات نقوم على الفور بالقاء الزجاجات في القمامة، ولكن بعد الآن لن تفعل ذلك.

الغطاء البلاستيك

استخدامات للغطاء البلاستيك

فنحن لاندرك أننا من الممكن صنع أشياء مفيدة من غطاء الزجاجات البلاستيك، فهناك عدة طرق نقوم بها بفعل أشياء هامة لإستخدمها بمنزلنا، وبذلك توفر علينا أشياء كثيرة نقوم بشرائها بمبالغ طائلة لنستخدمها، فغطاء الزجاجة سوف يحل محلها وبذلك نكون قد وفرنا الوقت والمال وقمنا بإستغلال الزجاجات التي نلقيها بالقمامة.

أشياء تصنع من غطاء الزجاجات البلاستيك:-

  • يتم إحضار زجاجة بلاستيك وأخذ الغطاء منها، ويتم تسخينه من خلال ولاعة، ونحضر عود من الخشب الرفيع وندخله في الغطاء بعد أن تم تسخينه، بعد دقائق ننزع العود الخشبي، ثم نقوم بقص الحرف الخارجى من غطاء الزجاجة، وبذلك قمت باعداد زجاجة للكاتشب أو المايونيز.
  • يتم احضار عدة زجاجات بلاستيك فارغة، ونقوم بتحضير شىء قاطع كاكاتر، ونقطع به غطاء الزجاجات بالقطعة البلاستيكية، ونحضر قطعة خشب متساوية ونقوم بلصق الغطاء عليها، وبذلك أصبح لدينا علب لحفظ المسامير والصواميل الصغيرة التي تتبعثر في كل مكان.
  • من الممكن أيضاً لصق الغطاء البلاستيك بالإسطوانة السي دي، وعمل منها لوح لألوان الميه.

لمشاهدة الفيديو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد