بالصور.. 5 أشياء غريبة أمطرت بها السماء !صدق أولا تصدق

دائما ما نسمع بمقولة السماء لاتمطر ذهب، لكن ماذا لو أمطرت السماء أشياء غريبة لا تخطر ببالك غير الماء، من خلال هذه المقالة سوف نتعرف على 5 أشياء غريبة  أمطرت بها السما ء.

 

 

السماء تمطر عناكب
السماء تمطر عناكب

في جو غير مألوف وللمرة الأولى التي نشاهد مثل هذه الظاهرة الغريبة حيث أمطرت السماء في أستراليا العديد من العناكب الملونة  ،وذكر موقع لايف ساينس أن مثل هذه الظواهر تحصل نتيجة التغييرات المناخية كارتفاع درجة الحرارة في الفصول الباردة.

 

أمطار من البقر
أمطار من البقر

 

زعم طاقم سفينة صيد يابانية تم انقاذها في سنة 1997 ميلادية، أن بقرة سقطت من السماء وتسببت في غرق السفينة، حيث تم وضعهم في السجن بسب أن كلامهم غير منطفي وغير قابل للتصديق، وبعد مرور أسبوعين تم ابلاغ السلطات اليابانية من قبل القوات الجوية الروسية أن طاقم من إحدى الطائرات سرقوا بقرة ووضعوها في الطائرة، لكنها هربت منهم وشقت طريقها من عنبر الشحن إلى أن سقطت في السفينة اليابانية.

 

 

ظاهرة مطر السمك
ظاهرة مطر السمك

في دولة الهندوراس بأمريكا تسقط أمطار من السمك في كل عام من شهري مايو ويوليو، تعتبر هذه الأسماك صالحة للأكل إلا أن العلماء احتارو من هذه الأسماك التي ليس لها أعين حيث حاولوا تفسيرا هذه الظاهرة على أن الأسماك تأتي من الآنهار القريبة منهم حيث تحملها الرياح والأعاصير القوية لتلقيها في المدينة.

 

أمطار من الديدان
أمطار من الديدان

في ظاهرة غريبة لفتت انتباه موظف أمريكي أثناء عبوره الشارع لتوجه إلى العمل حيث شاهد أمطارا متساقطة عبارة عن ديدان تنزل من السماء، حيث اعتقد بعض الناس أن السبب في هذا الأمر هو صنبور المياه.

 

 

أمطار من الضفادع

في بيونيا ودروانيا أمطرت السماء بالضفادع مما تسبب في افساد المياه والطعام والمحاصيل، فلم يجد سكان المدينة حلا إلا أنهم قررا هجرة بلادهم.

أيضا سقطت أمطار من الضفادع في الهند والاتحاد السوفيتي وأستراليا في عام 1944، حيث كانت تمطر السماء مئات الضفادع بحجم صغيرة، واستمر نزولها نصف ساعة حتى توقف المطر.

 

أتمنى أن تكون هذه المقالة نالت اعجابكم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد