بالصور | فرعون مصر بقوة 360 حصان ولم ينام منذ 38 عاما ولديه قوة خارقه شاهد ماذا يفعل

أبو زيد الهلإلى كما يدعى نفسه فهو يقول أنا الأسطورة، ولم أجد لى مثيل فهو خارق بالفعل يحمل صفات وقوة لا يحملها بشر، ولديه قدرة تحمل تفوق قدرة البشر.

الرجل الخارق كريم فرعون

فهو قوى البنية ويتحمل أشياء غريبة لا يتحمل بشر، فهو يقوم بأدخال أبرة خيط في ر قبته ويخرجها كأنه يخيط رقبته، والا يتأثر ويقوم بطعن نفسه بالسكين والا ينزل منه نقطة دم واحدة.

يجعل الزجاج يتفتت بين يديه وينام عليه والا ينجرح جرح صغير، ويوضع عليه الصخر ويكسر والا يتأثر أى قوة هذه التي يحملها بشر، فهو يدعى كريم عبد الفضيل حسين (38 عامًا) وشهرته (كريم فرعون ).

فهو من محافظة أسيوط، وينتمى لعائلة (أبو زيد الهلالى) فهو من أفراد الهلالية بالفعل الذي يفتخر بهم وبأصوله وإنتمائه لهم فهو وريث الهلإلى في قوته.

كريم فرعون لا يتناول الطعام الذي يتناول الأشخاص العاديين، فهو يتناول اللحوم نيئة والأمواس والزجاج هما طعامه المفضل، وأكتشف قوته الخارقة وهو في عمر السابعة.

حيث كان يتناول كوب لبن وذاب الزجاج بين يديه كحبات السكر كما وصف، ومن يومها بدأ يجرب قدرته الخارقة في كل شىء فهو يجر عربيات النقل بفمه بكل سهولة، ويحمل الأشياء الثقيلة بفمه والا يتأثر.

كريم فرعون لا ينام مثل أى شخص عادى، فهو لم يذق النوم منذ 38 عاما وتزوج ولديه ولدان وبنت يحملون نفس صفاته وقوته، فيقوم بألقاء أبنه من البلكونة والا يتأثر بشىء والا يحدث له جرح بسيط.

وقد تلقى كريم فرعون عروض مادية عالية لقيامه بالشر وأذية البشر، ولكنه رفض وحلمه أن يقدم عروضه في الأستاد المصرى، ويتبرع بثمن التذاكر لصندوق تحيا مصر.

وقد رصدت كاميرا اليوم السابع بعض الصور الحصرية له 45321

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.