بالصور: خدعة حمام سباحة تتسبب في ضجة يمكنك أن تقف في القاع دون بلل

منذ انتشار موضة الرسومات الثري دي في العالم، وتسبب ذلك في طفرة شديدة بالنسبة إلى الرسومات والأعمال الفنية، فقد تشعر أن الشيء موجود أمامك والواقع أنه ليس إلا رسمة فقط، وعلى ذلك تعددت الاستخدامات للفنانين في استخدامه، وخصوصا من أجل عمل الخدع وهو ما يظهر في ذلك الموضوع حيث لجأ الفنان الأرجنتيني “لياندرو إرليتش”، إلى عمل تحفة فنية لحمام سباحة حيث يمكنك الوقوف في حمام السباحة في القاع والطريف أنك لن تبتل.

حمام سباحة

حمام سباحة

و كما أشرنا فإن تلك التحفة الفنية مبنية على الخداع البصري فقط، حيث أن أستخدم لياندرو زجاج شفاف فوق 10 سم من المياه وأن هناك باب في الأسفل يمكن أن تدخل وتخرج منه.

و بالتالي يشعر  من يراك من فوق الحمام أنك تقف وسط حمام السباحة في القاع ولا تبتل أو ينقطع نفسك، وتم وضع ذلك الحمام في المتحف الياباني في متحف القرن “21”، وهناك العديد من الزوار والسياح من أجل زيارة ذلك العمل الفني.

1 2 3 4 5 6


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.