بالصور أكثر 5 مناطق غموضا على الارض

هناك بعض الأماكن على وجه الكره الارضية يوجد حولها جدل وشكوك وعجز العلماء على الاجابة على الكثير من الاسئلة التي تفسر هذه الشكوك أو تنهى هذا الجدل ونحن اليوم نقدم بعضا من تلك الاماكن.

Machu Picchu (Peru)

 

1. ماتشو بيتشو

ماتشو بيتشو في بيرو

مكان بنى قديما في دولة بيرو عام 1450 من اجل أن يكون مكانا للحكم ويوجد بة العديد من المبانى اشهرها معبد الشمس والغرفة ذات الثلاث نوافذ وموقع الربط مع الشمس ويذكر أن ارتفاع المكان 2430 متر فوق سطح البحر.

2. جزيرة ايستر

جزيرة ايستر

جزيرة ايستر جزيرة موجودة في تشيلى التي تقع في قارة امريكا الشمالية وهى تحتوى على تشكيلات حجرية ذات شكل غريب وتزن كل حجرية منها حوإلى 10 اطنان ويذكر أن العلماء قد فشلوا في تحديد لماذا تم بناء مثل هذه التماثيل و سبب تشكيلها بهذا المنظر.

3. الاهرامات وابوالهول

صور-الاهرامات-وابو-الهول

استحوذت الاهرامات وابو الهول في الجيزة على افكار وابحاث العديد من العلماء المصريين والاجانب فكل منهم يتسائل باى طريقة تم بناء الاهرامات وابو الهول والكثيرين منهم افنوا حياتهم في البحث والتدقيق في هذة المسالة ولم يخرج بالحقيقة الكاملة.

4. مثلث برمودا

برمودا

مثلث برمودا هو عبارة عن منطقة جغرافية مساحتها حوإلى مليون كيلو متر مربع وتقع على المحيط الاطلسى و برمودا، وبورتوريكو، وفورت لودرديل وهو يعتبر أكثر الاماكن في العالم تحير الناس ولم يصل العلماء إلى تفسير كامل عن مثلث برمودا.

5. ستونهنج

stonehenge-from-air

تم بنائة في عام 2500 قبل الميلاد في انجلترا فشكلة المدهشة الغريب تثير الناظر الية رغم وجود تعديلات بسيطة في اماكن الكتل الحجرية الا انة تحتفظ بنفس السحر الذي يدخله على نفوس الناظرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد