بالصور…أغرب 7 مدن في العالم

من خلال هذه المقالة على مجلة نجوم مصرية سوف نأخدكم في رحلة إلى بعض المناطق التي تتميز عن غيرها من المدن، حيث سوف نقدم لكم أغرب 7 مدن في العالم  القليل من يعرفها  .

 

 

مدينة التوائم
مدينة التوائم

مدينة التوائم هي مدينة صغيرة تجمع العديد من التوائم فيها.. حيث يوجد 700 توأم من أصل 7 ألاف مما يفوق المعدل الطبيعي بـ1000 في المئة، يقول بعض سكان المدينة أن سبب ولادة التوائم في هذه المدينة راجع إلى دواء أعطاء الطبيب (يوسف منجيل) لسكان الميدنة مما زاد من عدد ولادة التوائم في هذه المدينة.

 

مدينة كولما
مدينة كولما

تقع مدينة كولما في سان ماتيو في كاليفورنيا وهي مدينة صغيرة من حيث المساحة، إلا أن الغريب في هذه المدينة أن عدد الموتى يفوق عدد الأحياء، حيث يصل عدد الموتى إلى الآلف، فمعظم أراضي مدينة كولما مخصصة للمقابر.

 

 

مدينة الأقزام في الصين
يصل عدد سكان مدينة الأقزام في الصين إلى 2 مليون، و40 في المئة من سكان المدينة أقزام لايتجاوز طولهم 80 سم، حيث بدأت ولادت الأقزام بهذه المدينة في الستينات وإلى يومنا هذا لا زال السبب غير معروف.

 

 

مدينة شفشاون المدينة الزرقاء
مدينة شفشاون

 

مدينة شفشاون
مدينة شفشاون

مدينة الشاون كما يطلق عليها سكانها هي مدينة مغربية تختلف كليا عن المدن الأخرى بصفة عامة، حيث تمتاز باللون الأزرق في شوارعها ومبانيها، تقع هذه المدينة بين التلال في شمال شرق المغرب على سلسلة جبال الريف.

 

مدينة الأقصر
مدينة الأقصر

يصل عدد سكان مدينة الأقصر إلى 500 ألف، هذه المدينة التاريخية تمتاز بإحتوائها على 30 في المئة من أثار العالم، فهي كمتحف مفتوح أمام العالم.

 

مدينة كوبر بيدي في جنوب أستراليا
مدينة كوبر بيدي في جنوب أستراليا

المدينة الأغرب حيث يعيش سكانها تحت الأرض في مخابئ أو كهوف طينية، كما أن المدينة يوجد فيها العديد من الفنادق والمتاحف ومعارض تحت الأرض لتجربة السياح العيش تحت الأرض.

مدينة nagoro في اليابان
مدينة nagoro في اليابان

مدينة’ nagoro’ في اليابان من أغرب المدن حول العالم، يصل عدد السكان إلى 50 شخص و350 دمية، بدأت قصة هذه المدينة منذ أن قررت سيدة يايانية تحب قريتها الصغيرة في عمل دمى لكل شخص مات أو هجر المدينة.

 

 

أتمنى أن تكون هذه المقالة نالت اعجابكم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد