بالصور أجمل الأماكن الساحرة في إيطاليا تعرف عليها

إيطاليا دولة أروبية جميلة جداً ورائعة ويجب زيارتها ففيها الكثير من الأماكن الساحرية والرائعة الجمال لنتعرف عليها:

  • مدينة فينسيا 

و هي معروفة أيضاً بإسم البندقية وأيضا هناك من يدعوها بمدينة العشاق لإشتهارها بالرومسينة وكثرة حكايات العشق فيها، معروف عليها أيضاً الممرات المائية التي تتخلل وسط المدينة،.

  • مدينة فلورنسا  

و هي تتمركز في وسط إيطاليا في الجزء الشمالي، وتعرف بكثرة المنشآت المعمارية فيها وكذا الآثار التاريخية، ومن أهم الأماكن فيها التي يجب على كل من يذهب لإيطاليا رؤيتها وهو كتدرائية فلورنسا الرائعة وكذا حديقة Piazzale Michelangelo وهناك بها أيضاً مول يدعى بمول فاشون أوتليت فلورنسا‎ الذي يتيح لك التسوق من أكبر المتاجر والماركات العالمية الشهيرة.

  • برج بيزا المائل

من منا لم يعرف أو يسمع ببرج بيزا المائل وهو من أشهر البروج عالميا ويعد فريد من نوعه إذ أكثر البروج تكون منظمة وبشكل كلاسيكي مثل برج إيفل إلا هذا الذي لا يشبه أي برج آخر في العالم.

و هذه بعض الصور لجمال إيطاليا:

large_Best_Places_to_Visit_in_Italy-_florence-_fustany large_Best_Places_to_Visit_in_Italy-_florence-_fustany_Colosseum-Rome_fustany large_Best_Places_to_Visit_in_Italy-_florence-_fustany_Pisa-tower-_fustany large_Best_Places_to_Visit_in_Italy-_venice_fustany large_Best_Places_to_Visit_in_Italy-Trevi_Fountain__fustany (1)


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد