امرأة تقرر وضع مولودها الأول في مياه المحيط بمساعدة الدلافين بالرغم من وجود القروش!

“من يحتاج إلى المشفي بينما لديه هذا البحر الشاسع” هذا ما قالته دورينا الصنوبري، أحد سكان هاواي الأصليين، التي قررت أن تضع مولودها الأول في المحيط، كما أنها خططت أيضاً للاستعانة بالدولفين كدايتها الخاصة.
وافق مايكا، زوج دورينا، على خطتها بأن تضع مولودهما في المحيط قبالة شواطئ هاواي بمساعدة الدلافين. وكانا الزوجان سعيدين بهذه التجربة حيث سيتم بثها في برنامج جديد يسمى، ولادات غير عادية، التي تقدمه المذيعة المشهورة كاتي بايبر.
من ناحيةٍ أخرى، يرى الخبراء أنّ الولادة بمساعدة الدلافين تعتبر أسوأ فكرة على الإطلاق، ولا يمكنهم الموافقة عليها. وأوضح تقرير نشرته كريستي ويلكوكس في مجلة “اكتشاف” أن الدلافين قد تبدو مخلوقات مائية رائعة ولكنّها في الحقيقة كائنات شرسة.
أضافت ويلكوكس في التقرير” إنّ الدلافين لا تقتل الحيوانات الأخرى فقط بل تقتل صغارها أيضاً. وقد تبدو الدلافين مخلوقات وديعة ولكنها في الواقع من مخلوقات المحيط الضخمة التي تستخدم العنف مع الإنسان”.
بعد كل هذا، قالت دورينا أنها تثق بالطبيعة والتي ستأتي لها بطفل يعرف كيف يتكلم مع الدلافين. ومن المثير للدهشة أنّ دورينا ومايكا يعرفان أن هناك طن من أسماك القرش الجائعة المتعطشة للدماء ولكنهما على استعداد كامل لمواجهة الطبيعة والاندماج معها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد