أكثر 5 مدن زيارة في العالم

الكثير من الناس يعشقون السفر واستكشاف أماكن جديدة، لكن وجهتهم لا تكون دائما نفسها، لذا اليوم نقدم لكم المدن الأكثر زيارة في العالم.
باريس عاصمة فرنسا:
 المدن الأكثر زيارة في العالم - باريس
يصل عدد زائري مدينة باريس عاصمة فرنسا  15، 6 مليون سنويا، فباريس معروفة تاريخيا بدورها الكبير في إنطلاق عصر الآنوار بكونها تشكل منذ القدم تجمعا عالميا للأدباء والكتاب والمفكرين كما تعتبر معلمة الفنون والموضة وتتميز بكثرة معارض الفنون والمتاحف فيها.
بالإضافة إلى ذلك فباريس تضم أحد عجائب الدنيا السبع المتمثلة في برج إيفل.
لندن، المملكة المتحدة:
 المدن الأكثر زيارة في العالم - لندن
تعتبر لندن أحد المدن الأكثر زيارة في العالم حيث تجذب هذه المدينة حوالي 14، 8 مليون سائح سنويا حيث تعرف عاصمة إنجلترا بتعدد الأعراق وتعايشها فيها، ذلك أنها تضم أضخم المساجد والكنائس والمعابد اليهودية في ظل تعايش وتسامح بين ذوي كل الديانات و يطلق عليها عاصمة العالم الثقافية.
كما تضم معالم وتاريخية تجذب السياح إليها أبرزها : برج لندن، قصر باكنهام، شارع أوكسفورد وغيرها.
بانكوك، تايلند:
 المدن الأكثر زيارة في العالم - بانكوك
بفضل طبيعتها الخلابة ومناظرها الفذة تستقبل هذه المدينة 10، 8 مليون سائح سنويا
تتميز بانكوك كغيرها من المدن الأسيوية أيضا باعتماد سكانها على الحرف التقليدية وبجودة المنتوجات التي ينتجونها والتي تكون متواجدة في أغلب أسواقهم المحلية
نيوورك الولايات المتحدة الامريكية:
المدن الأكثر زيارة في العالم - نيويورك
يزور هذه المدينة حوالي 9، 5 مليون سنويا، نيويورك عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية تعتبر أحد أشهر المدن في العالم وذلك لكنها تضم أحد عجائب الدنيا السبع وهو تمثال الحرية، كما تضم العديد من الحدائق الكبرى والمرافق الترفيهية التي لا تغلق أبوابها، لذلك تعرف نيويورك بالمدينة التي لا تنام.
هونج كونج، الصين:
5 مدن الأكثر زيارة في العالم
تجذب هذه المدينة حوالي 7، 6 مليون سائح سنويا وتتميز هونج كونج التابعة للصين بجمعها بين جمال المناظر والطبيعة وعلو بناياتها من ناطحات السحاب والمراكز التجارية الضخمة كما أنها تعتبر أحد أكثر المدن أمانا في العالم باستخدامها لأحدث الوسائل التكنولوية في تأمين سكانها وكذا زوارها.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد