بالصور | أغرب7 أشياء تم تهريبها وسببت الدهشة والصدمة لمطارات العالم

التهريب دائما مقترن بالمخدرات،  والهيروين،  فهو الذي دائما يتم تهريبه، من قبل العصابات وتجار المخدرات لتهريب المخدرات لجميع أنحاء العالم، وكسب الأموال الغير مشروعه.

تهريب

أغرب عمليات تهريب

ولكن هناك أشياء غريبة جدا، تم أكتشفها في المطارات، قاموا الأشخاص بتهريبها فهناك أشياء تم  أكتشافها قاموا الأشخاص بمحاولة تهريبها، ولكنها فشلت وهى أشياء غريبة جداً وهى الأتى:-

1-ببغاوات في زجاجات مياه بلاستيك:-

قامت عصابة إندونسيا، بمحاولة تهريب 24 ببغاء معرض للإنقراض، وكادت الطيور تختنق، وقامت الجهات المختصة بأنقاذها من الموت، ويقدر ثمن اللببغاء الواحد حوإلى 1000 دولارا.تهريب-ببغاوات-مهددة-بالانقراض-1

2- رجل متوفي على كرسى متحرك:-

قامت سيدة وأبنتها، بمحاولة تهريب جثة زوجها، لبلدهم ألمانيا حتى يتم دفنه هناك، وقاموا بوضعه على كرسى متحرك وقاموا بإرتدائه  نظارة شمسية.

3- مخ البقر والماشية:-

قامت أدارة المطار بالقبض على كمية من مخ الأبقار، والمواشى قاموا بعض السودانيين بمحاولة تهريبهم، إلى مصر لأحد المطاعم المشهورة، وذلك توفيرا لللمال، وفارق السعر بين مصر والسودان.

4- رأس لسبع البحر:-

تم أكتشاف رأس لسبع البحر، حاول مدرس أحياء بتهريبها لغرض الدراسة، وكان متجها للولايات المتحدة، ولكن ممنوع نقل أى كائنات حية أو ميتة عبر المطارات.

5- جمجمة داخل متعلقات سيدة:-

تم أكتشاف جمجمة في داخل متعلقات سيدة، مما أدهش المفتشيين وكان تبرريها أنها تؤمن بسحر الفودو، والجمجمة هذه تطرد جميع الأرواح الشريرة.

6- نمر صغير:-

تم إيجاد نمر صغير وسط ألعاب فرو على هيئة نمور، وتم وضع هذا النمر وسطهم بعد تخديره،على أنه ضمن ألعاب النمر الفرو ولكن الجهاز كشف هيكل النمر وعظامه.download

7- مخدرا ت في بطن الحيوانات:-

قامت الجمارك في دولة السعودية، بالقبض على شحنة بها 204 حيوان ميت، يوضع في بطنه كمية كبيرة من المخدرات وتم القبض على الشحنة قبل دخولها لأراضى السعودية.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد