أسرة أمريكية تعثر على أثر فني قديم بالصدفة بسبب تسريب المياه

الصدف والمفاجآت واحدة من الأمور التي تجعل هذا العالم مليئ بالبهجة والأخبار الغريبة فرب صدفة خير من ألف ألف ميعاد كما في الأمثال القديمة، وكنا نشرنا من قبل عن إمرأة تبحث في الحشائش بمدينة القدس المحتلة لتجد عملة رومانية أثرية لا يوجد منها سوى نسختين فقط والتي تبلغ قيمتها المادية ملايين الدولارات.

عجائب وغرائب

لوحة أثرية

أما في هذه الحادثة الغريبة فإن الإكتشاف الذي إكتشفته هذه الأسرة الأمريكية يتجاوز حدود التخيل والمنطق فعندما تعيش في منزل ما فأنت بالتأكيد تعرف كل خباياه وقبل أن تسكن فيه تقوم بالبحث في جميع أرجائه للتأكد على الأقل من خلوه من أي شيء معيب أو خطر مثل القوارض وغيرها، وهو ما لم يحدث في هذه الأسرة.

حيث بدأت القصة بتسريب مياه مفاجئ من السقف في منزل الأسرة الأمريكية في ولاية أتلانتا وحتى يقوموا بإصلاح هذا التسريب كان لا بد من الوصول لحجرة مهجورة أعلى منزلهم لا يعرفون عنها شيء ولم يفتحوها من قبل، وعند كسر الباب ودخولهم للغرفة وجدوا هذه اللوحة الغريبة والقديمة للغاية أمامهم وبعد وصول الخبراء قالو أن هذه اللوحة تعود لأربعمائة عام وأنها قد تساوي 134 مليون دولار أي ما يقارب مليار واربعمائة مليون جنيه.

عجائب وغرائب
لوحة أثرية

ويقول الخبراء أن هذه اللوحة واحدة من أهم الإكتشافات الفنية خلال 20 عاما ويعتقد أنها تعود للفنان الإيطالي كارفاجيو ويصف فيها قصة من العهد القديم حيث يهوديت تقطع رأس جنرال أشوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد