هل تحلم بزيارة الفضاء؟هذا المطعم المكسيكي صُمم ليشبه رحلة فضائية بين النجوم 

يعد فيلم الخيال العلمي  Interstellar فيلمًا غريبًا جدًا، أحبها بعض الناس، والبعض الآخر كرهه، ولكن الجميع اتفق على أن فيلم Interstellar رائع من حيث الصور المرئية التي تبدو حقيقية.

وهو فيلم يتحدث عن رحلة مجموعة من رواد الفضاء في رحلة عبر النجوم، في جو من انعدام الجاذبية، وسحر الخيال، وقد حصل هذا الفيلم على جائزة BAFTA وأوسكار للتأثيرات البصرية، وبسبب الشهرة الواسعة التي حصل عليها هذا الفيلم، جعل عدد من الشباب في المكسيك؛ بتصميم مطعم مشابه بأحداث الفيلم الفضائية، ولكن بطريقة أكثر واقعية.

 


يقع المطعم في مكسيكو سيتي، المكسيك واستغرق الأمر ثلاثة استوديوهات مختلفة لتصميم هذا المكان الموجود داخل مركز سيتيباناميكس.

 

وتقوم فكرة هذا المطعم، هي تصميم شيء يقدم تجربة طعام تشعرك أنك خارج هذا العالم، كأنك في الفضاء.

استغرق الأمر من مالكي المطعم  وضع 250 آلف مصباح LED مصمم بشكل فريد وموضع بشكل خاص لتحويل غرفة مساحتها 200 متر مربع إلى شيء يشبه سحر الفضاء الخارجي.

 

وتصطف الأضواء على جدران وسقوف المطعم وتخلق أشكالًا ثلاثية الأبعاد تغير بالفعل المساحة المحيطة بها وتجعلك تشعر وكأنك تطفو في الفضاء، وتنعكس الطاولات بحيث تضيف انعكاسات الضوء تضفي سحرا للمكان.

 

 

لكن الأمر لا يتعلق فقط بالأضواء، فهناك أيضًا رف الكتب الشهير الذي تم إعادة إنشائه ليبدو مشابهًا للذي في الفيلم، حيث تجد بعض الكتب الطائرة المعلقة في الجو لتمنحك هذا الشعور بانعدام الوزن وعدم الجاذبية التي تظهر في الفيلم.

 

علاوة على ذلك، الطعام في هذا المطعم  جميل ويعطي شعبية أكبر لهذا المطعم الفضائي الممتع.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد