شاب يعود للدين الإسلامى بعد تركة 25 سنة تعرف على السبب الغريب

قام شاب بالعودة للدين الإسلامي بعد تركة للدين الإسلامي 25 سنة، على يد والدته الإسكتلندية، التي ما إن توفي زوجها السعودي قامت بأخذ أبنها الذي كان يبلغ في ذلك الوقت 6 سنين فقط وسافرت به إلى إسكتلندا من أجل تعليمه النصرانية، وفعلا ترك الطفل في ذلك الوقت الإسلام وتحول إلى النصرانية، ولكن بدون إرادته.
الشاب الذي يدعى ريان حمدان، والذي يبلغ الآن 30 عاما، عاش في جدة سنينة الأولى وكان يبلغ فقط 6 سنوات عندما توفي والده، فتركت أمة جدة كما أشرنا وسافرت به لأسكتلندا، وكرست أمة حياتها من أجل أن تنسية تعاليم الإسلام، وبدأت في تعليمه ديانته الجديدة.

شاب يعود للدين الإسلامى بعد تركة 25 سنة تعرف على السبب الغريب 1 27/10/2015 - 1:47 م

إلا أن ريان كان يفكر كثيرا ويسأل أمه عن أقاربة، وكانت دائما ما تتهرب من هذا السؤال، أو تجاوبه بأنها لا تعرف عنهم شيءا، أو أنهم أناس خطرون، وهي تخاف عليه منهم، ولكن بدأ ريان في البحث من أجل معرفة الحقيقة، وفعلا أستطاع التوصل إلى أحد أقاربة، والذي أرسل إليه عنوان عمه في جده وذهب إليه ريان واستقبله عمه.

و قام عمه بحكاية القصة كلها لريان، وبعد ذلك طلب ريان من عمه أن يصطحبه من أجل نطق الشهادتين للدخول في الإسلام، وفعلا أخذة عمه إلى المركز التعاوني للإرشاد والدعوة، ونطق ريان الشهادة وبذلك يكون قد رجع للإسلام بعد تركة 25 سنة، وقال أن لم يضغط علية أحد للرجوع مرة أخرى في الإسلام، وأن هذا قراراه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.