سيارات الشاب الملياردير السعودي أثارت خللًا بنظام المرور البريطاني

سيارات الشاب الملياردير السعودي أثارة حفيظة الكثير وأشعلت صفحات التواصل الاجتماعي من حيث، صورها وأنواعها باهظة التكاليف إلى جوار طلائها بطبقة من الذهب اعتقد البعض أنها من الذهب الخالص ولقد قام البعض بالهجوم.

سيارات "تركي بن عبد الله" تثير ضجة إعلامية على صفحات توتير

هكذا سخر بريطاني من الثري السعودي صاحب السيارات الذهبية

هكذا سخر بريطاني من الثري السعودي صاحب السيارات الذهبية

علية وفئة اخرى أثنت عليه وبين هذا وذاك، قام منذ أيام بشخص بريطاني من السخرية العملية من سيارات الملياردير، بطريقة جعلت الصحف الألمانية تعلق على هذا الموقف فلقد قام الشاب البريطاني بتغطية سيارته بورق ذهبي، وقام بركن سيارته وراء أسطول سيارات  الأمير السعودي.

ووسط هذا قامت صحيفة الدلى ميل بلقاء صحفي نشرته على صحيفتها مع الشاب السعودي الذي احضر، أسطولا من السيارات ليجوب به شوارع المملكة البريطانية، وكانت أجابه الأمير عن سبب أحضاره لأسطول سيارته الفارهة لسبب منطفي جداً،   أن مرافقيه يصل عددهم لأكثر من 15 مرافق فمن غير المعقول!
أن يتنقل مع مرافقيه في سيارات اجرة وان سيارته هذه تعتد قليلة فهو لديه القدرة لاحضار20 سيارة لأي بلد يذهب إليها.

فرنسي يحاول إشعال النار في سيارات الثري السعودي الذهبية!

فرنسي يحاول إشعال النار في سيارات الثري السعودي الذهبية!

طالما  انه لم يخالف القانون أويتعدى على اختراق إشارة توقف حمراء فهو يحترم القانون البريطاني، وعقب على اللون الذهبي لسيارته، أنه يجب اللون الذهبي ولذا فهو قام بطلاء سيارته باللون المفضل لديه، ويروى أيضا قصة مع لص فرنسي، ظن انه سيارته من الذهب الخالص فحاول أن يشعل في احد أجزاؤها  النيران ليذبها ويستولى على المعدن الذهب، ولكن حارس الفندق انقذ الموقف وأشار أيضا لحبه الشديد للملكة البريطانية وعشقه الدائم لها ولشورا عها

 السيارات الذهبية بلندن

والأماكن المميزة لها ويعقب قائلا انه سوف يقوم باستكشاف أماكن لم يقم بزياتها حتى الآن، وعلى الرغم من تسبب في اكتشاف خللًا بنظام المرور البريطاني
حيث قام بإيقاف سيارتين من أسطوله في منطقة “نايتسبريدج” أكثر 6 ساعات،   لا يسمح بوقوف السيارات فيه ولمدة ساعة واحدة يساوي مبلغ 4.60 جنيه ولقد وقعت عليه غرامة قيمتها 80 جنيها استرليني، ومن الملفت للانتباه وما وردته صحيفة الدلي ميل إلى مخالفة تركي بن عبد الله سلطت الضوء على مشكلة في نظام المرور في لندن، نبهت المسؤولين العمل على حلها، وهي أن تكلفة المخالفة المرورية أقل بكثير من تكلفة ركن السيارة في أحد الأماكن المخصصة لإيقاف السيارات.

سيارات المليونير السعودي الذهبية تكشف خللًا بنظام المرور البريطاني

والجدير بالذكر أن هذا الأمير يبلغ عمر 23 عاما ويرتدى  افخر الساعات وله فيديوهات على اليوتيوب مصورة لحياة الرفاهية التي يعيشها.

غرامة 80 جنيه استرليني
غرامة 80 جنيه استرليني
بالصور| من هو الملياردير السعودي صاحب أسطول السيارات الذهبية بلندن؟
بالصور| من هو الملياردير السعودي صاحب أسطول السيارات الذهبية بلندن؟
يمتلك بن عبدالله أربع سيارات ذهبية
يمتلك بن عبدالله أربع سيارات ذهبية

أما أنواع سيارته التي تجوب انحناء العاصمة
يمتلك بن عبد الله أربع سيارات ذهبية، لكل منها طرازها المختلف،
مرسيديس “G63” التي يقدر ثمنها بـ 370,000 جنيه استرليني، ولامبورجيني، التي يقدر ثمنها بـ 350,000 جنيه استرليني،

وواحدة من السيارات ماركة Rolls Royce، تستطيع الوصول لسرعة 155 ميل في الساعة، ويقدر سعرها بـ350 ألف جنيه استرليني، وأخرى من طراز Bentley Flying Spur


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.