سهير رمزي ترتكب سلوكا غريبا في عيد ميلادها

قررت الفنانة سهير رمزي خلع حجابها وذلك أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ 68 في سلوك بدا للكثيرين غريبا نوعا ما وذلك بعدما قررت الابتعاد عن الوسط الفني بسبب تقربها من الله وحتى مع عودتها إلى الشاشة من جديد كانت ترتدي حجابها.

سهير رمزي

وتباينت ردود الأفعال بشأن سلوك الفنانة في ظل عدم وجود تفسيرات منها بسبب سلوكها وإن كان البعض يعتبر سلوكها يندرج تحت بند الحرية الشخصية والتي لا يجب على الانسان العادي تقديم تفسيرات حتى وإن كان صاحبها من الشخصيات العامة.

ودخل حياة الفنانة سهير رمزي 9 أزواج وهم رجل الأعمال السعودي خالد آل سعود ورجل الأعمال المصري محمد الملا والملحن حلمي بكر إضافة إلى الفنان فاروق الفيشاوي وكذلك رجل الأعمال البورسعيدي سيد متولي والذي تولى رئاسة مجلس إدارة النادي المصري.

كما تزوجت أيضا من سيد بكار ومنصور العدوي إضافة إلى رجل الأعمال علاء الشربيني والذي يعيش معها حتى الآن في زواج مستمر منذ 12 عاما.

وتخلت الفنانة سهير رمزي عن جزء من حجابها فيما أكدت في أكثر من مناسبة عبر حوارات صحفية وتلفزيونيو أنها لسيت محجبة وإنما محتشمة وهناك فارق كبير بين الحالتين.

وتجدر الإشارة أن الفنانة سهير رمزي قامت بأداء الكثير من الأدوار التلفزيونيو والسينمائية والتي بدأت منذ عهد الأفلام الأبيض والأسود ولكنها قررت الاعتزال والتقرب من الله ثم عادت بعد سنوات طويلة لأداء أدوار تتناسب مع حجابها.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.