رجل يطلب من رئيس دولته قتل اطفاله السته بسبب مرضهم

هناك الكثير من العجائب والغرائب التي نسمعها يقشعر لها الوجدان ولكن عجيبة اليوم غريبة جداً من نوعها حيث انه كان هناك رجل ناشد رئيس دولته برساله أن يسمح له بقتل اطفاله السته الذين تتراوح اعمارهم ما بين السادسه والثامنة عشر بسبب مرضهم النادر الذي اصابهم جميعاً.!

هذه القيه التى هزت مشاعر الوسط الهندي ولفتت الآنظار إلى ما يعانيه من ليس لهم وساطة ولا يد طائلة للحصول على أية مساعدة.

هذا الرجل أولاده السته يعانون من نفس المرض النادر ويسمى “Canavan” وهو يصيب الجهاز العصبي بالجسم ويؤدي إلى الإصابة بالشلل في بعض أجزاء الجسم واذا تطور يصاب الشخص بالشلل التام بالإضافة إلى العمى وفقدان السمع والإحساس.

هذا ما لا يتوقعه اى بشر على الاطلاق لشخص واحد فما بالك أن لديه ستة من الاطفال بنفس الطريقه.

كانت الرساله التي أرسلها الرجل لرئيس دولته محتواها كالآتى:ان يوافق له بأن يقوم بإنهاء معاناة أولاده بالقتل الرحيم والذي يتألم عليهم كل يوم لأنه لا يستطيع أن يخفف عنهم، وفي الوقت نفسه لا يستطيع أن يتحمل تكاليف علاجهم مع الدخل الشهري المحدود الذي يتقاضاه، والآن أصبح لا يستطيع تقديم المزيد لهم بعد صرف كافة مدخراته على علاجهم بالإضافة إلى الديون التي أصبحت تتراكم عليه كل يوم لعلاجهم واضاف الرجل على ذلك قائلاً انه بالإضافة لكل هذا خلال السنتين القادمتين مع تطور مراحل المرض سيصبح أولاده عاجزون عن المشى.

وما أن تلقى الرئيس رسالة الوالد قام مباشرة بإرسال فريق طبي عالي المستوى من أجل متابعة حالة الأولاد وأيضاً تقديم مساعدات ماديه   للعائلة وتأمين إحتياجاتهم كاملة خاصة بالغذاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد