“جِدي” يُدر حليبا يثير بلبلة كبيرة في قطاع غزة وتم الحكم عليه بالإعدام وصاحبه يتمنع

أصدرت وزارة الزراعة بقطاع غزة اليوم قرار بإعدام جدي يدر حليبا لأنه يثير البلبلة بين المواطنين وقالت أن الحليب الذي ينتجه هذا الجدي ضار على صحة المواطنين لأنه ناتج عن خطأ في هرمونات معينة.

"جِدي" يُدر حليبا يثير بلبلة كبيرة في قطاع غزة وتم الحكم عليه بالإعدام وصاحبه يتمنع 1 7/4/2015 - 8:54 م

وقد عقب مالك الجدي المواطن جاسر أبو السعيد من سكان مخيم البريج على القرار بإعلان رفضه القاطع للقرار الذي أصدرته وزارة الزراعة بإعدام الجدي الذي يمتلكه مؤكدا أنه لن قبل أبدا بتنفيذ هذا الحكم وسيتصدي لأي محاولة من قبل الحكومة لقتل الجدي وقالت أن وزارة الزراعة وجهت إليه تهمة بيع حليبه على أنه يشفي من الأمراض.

5825727931428391352-1111
وقال جاسر أبو السعيد أنه تفاجئ بوجود ثديين في الجدي الذي يمتلكه الأسبوع الماضي لكن المفاجأة الكبري أنه وجدهما يدرا حليبا !.

ومنذ هذا الحين أصبح جدي أبو السعيد حديث بلدته ويتوافد عليه الأشخاص لشراء بعض من حليب الجدي لاعتقادهم أنه يشفيهم من السحر والأمراض المستعصية وأمراض أخري كثيرة كالعقم والأمراض الجلدية.

وقد أكد مدير الخدمات البيطرية في وزارة الزراعة زكريا الكفارنة أنه بالفعل صدر قرار بإعدام الجدي  تجنبا للبلبلة التي يسبها والأضرار التي يلحقها بالمواطنين لأن حليبه ناتج عن خلل في هرمونات معينه ولن يشفي أي أمراض.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of wagdy
    wagdy يقول

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لله فى خلقه شئون