تعلم كيفية قراءة عقول الناس بسهولة بدون سحر بالفيديو

من منا لم يفكر من قبل، كيف يمكن لك أن تقرأ عقول الناس وتفهم تفاصيل تفكيرهم، أن المهارة الأساسية المطلوبة لتصبح محترفًا في ذلك هو أن تعرف كيف وتكتشف ماذا يريد أو يحتاج الناس منك، وما أنسب رد فعل منك ناحيتهم، فالكلمة والتصرف المناسب وفي الوقت المناسب، والمكان المناسب، قد يجعلك تستحوذ على عقول الناس وقلوبهم. وهذا ما يعرف بتسويق الذات، ويعتبر ذلك قمة الإحترافية.

كيفية قراءة الأفكار بدون خدع سحرية

يعتبر هذا الفن من الفنون السهلة ولكنها تحتاج إلى تركيز شديد، حيث أن المطلوب منك هو معرفة ما يحتاجه الشخص الذي أمامك وإعطائه إياه في أفضل شكل يراه، وإقناعه بوجهة نظرك بطريقة مناسبة تجعله يثق بك وفي وجهة نظرك.

ويكمن التحدي الحقيقي لك في ذلك في إجادة قراءة حالة الناس الشعورية، وبالتالي حركاتهم ثم فهمهم، وبذلك تصبح شخصًا فعالاً ومفاوضًا ناجحًا يعرف كيف يقرأ عقول الناس ويتنبأ بميولهم، من خلال الملاحظة.

إن قراءة عقول الناس تتطلب ذلك الشخص الكفئ صاحب البصيرة الذي يجيد فن الإنصات والملاحظة، ويتجلى ذلك عندما تتكلم أقل وتستمع أكثر، وتعيد النظر في أول انطباع تقابل به شخصًا ما، وأن تأخذ وقتك لإستخدام ما تعلمته.

تعلم الآن بالفيديو طريقة قراءة العقول ومعرفة الأفكار التي تدور في رأس الناس، بخطوات علمية ونفسية لا ترتبط بشكل أو بآخر بالسحر أو الشعوذة والخدع السحرية الكاذبة. بل بالعلم الحقيقي وقوة الإدراك.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. نور العين يقول

    كيف تقراء افكار الاخرين وماهي الاربع تمارين التي تأمل انتظام

  2. Non يقول

    نون

  3. Non يقول

    اكتب تعليقك هنا… نعم

  4. Non يقول

    نعم كيف اعرف ذلك ؟

  5. amirano يقول

    كيف أعرف أنه يكذب أو يصدق؟