تعرف على قصة رقصة التابوت التي إشتهرت مؤخراً بشكل مبالغ فيه، ومن هم الرجال الذين يظهرون بالفيديوهات

ربما رأيت في خلال هذه الفترة في وسائل التواصل الإجتماعي أحد الفيديوهات التي يظهر بها عدد من الرجال الذين يحملون تابوتاً مخصصاً للموتى ويقومون بالرقص به بطريقة كوميدية، فما هي حكاية اولئك الأشخاص والصندوق الذين يحملونه؟ تعرف على قصة رقصة التابوت التي إشتهرت مؤخراً بشكل مبالغ فيه، ومن هم الرجال الذين يظهرون بالفيديوهات 1 15/4/2020 - 6:21 م

ويقوم الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتركيب مقاطع فيديو ونشرها وتدور أحداثها عن اشخاص يقومون بأداء حركات خطيرة أو مؤذية ومن ثم يظهر أولئك الرجال ومعهم التابوت بطريقة مضحكة.

تعود تلك العادة إلى غانا، والغرض من تلك العادة هي إكرام الميت قبل توديعه للمرة الاخيرة، ويقول آخرون أن الغرض منها هو الترفيه عن أهل المتوفي أو تمثيل حالة موته بطريقة كوميدية للتخفيف قليلاً عن أهل الميت.

والأشخاص الذين يظهرون في الفيديوهات هم أعضاء فرقة راقصة، وهم فرقة مكونة من أكثر من 100 شاب وشابة عملهم الأساسي هو الرقص بالتابوت للترفيه عن أهل الميت، قام أحد مراسلي قناة بي بي سي بعمل لقاء معهم بغرض تصوير برنامج يختص بإظهار العادات الغريبة حول العالم، والتي تعد تلك العادة منها بلا شك، ومنذ ذلك الحين اشتهرت الفرقة وبدأ الناس يقومون بتركيب المقاطع الخاصة بالفرقة بشكل كوميدي.