تعرف على أغرب المعتقدات الدينية التي تتعلق بعبادة البشر، ولاعب أرجنتيني مشهور من ضمن الآلهة

تختلف الديانات في جميع أنحاء العالم، باختلاف المكان والثقافة، فمثلاً ينتشر الإسلام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفي الهند تنتشر أديان غريبة نوعاً ما مثل الديانة الكونفوشيوسية الديانة البوذية والديانة الهندوسية.

تعرف على أغرب المعتقدات الدينية التي تتعلق بعبادة البشر، ولاعب أرجنتيني مشهور من ضمن الآلهة 4 9/4/2020 - 6:38 م

يوجد في العالم آلاف الديانات تختلف على حسب المكان، وبذلك يعتبر لكل مكان ديانة منتشرة هناك، وبالرغم من انتشار الديانات بشكل كبير في مختلف أنحاء العالم، إلا أن بعض الناس يؤمنون بمعتقدات غريبة جداً، وفي المقال التالي نستعرض أغرب المعتقدات حول العالم.

 

الطفل “برينشيو” تعرف على أغرب المعتقدات الدينية التي تتعلق بعبادة البشر، ولاعب أرجنتيني مشهور من ضمن الآلهة 1 9/4/2020 - 6:38 م

يؤمن الناس في الهند بطفل يدعى “برينشيو”وهو طفل من ذوي الإحتياجات الخاصة، يشبهه الناس في الهند بالإله الذي الذي يدعى “غينيش”ويقول بعض الناس أنه صورة بشرية منه.

ويقوم الناس كل يوم بطلب بركاته في كل مكان يذهب إليه، مما أدي لتقديسه واعتباره إله بشري.

الطفل بالاجي تعرف على أغرب المعتقدات الدينية التي تتعلق بعبادة البشر، ولاعب أرجنتيني مشهور من ضمن الآلهة 2 9/4/2020 - 6:38 م

الطفل بالاجي هو طفل عادي جداًن ولكن السبب الذي يجعل الناس يعتقدون أنه إله هو امتلاك الطفل ذيلاً صغير في أسفل ظهره، وهو ما يدعو الناس لتشبيهه بالإله القرد المقدس في الديانة الهندوسية.

يذكر أنه تم إنشاء معبد خاص للطفل بالاجي في إحدى القرى الهندية، ويذهب إيه الناس في كل يوم لمباركته لهم لاعتقادهم بأنه صورة بشرية من الإله القرد.

دييغو مارادونا تعرف على أغرب المعتقدات الدينية التي تتعلق بعبادة البشر، ولاعب أرجنتيني مشهور من ضمن الآلهة 3 9/4/2020 - 6:38 م

في عام 1986 وبعد هزيمة الأرجنتين لمنتخب إنجلترا في كأس العالم آمن كثيرون بأن مارادونا هو صورة من صور المسيح عليه السلام، ونظراً لأنه بذلك إستطاع الإنتقام لهزيمة الأرجنتين عسكرياً.

آمن الكثيرون به وتطور الأمر بالناس لإعتقادهم أن مارادونا هو إله بذاته، وبذلك تم إنشاء كنيسة خاصة به تمت تسميتها بالكنيسة المارادونية وتقع بالقرب من العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.