بـ الفديو مغامر يطلق النار على مظلته فيحرقها مرتين بعد القفز من الطائرة ويقوم باستبدالها وهو في الهواء في عمل جنوني خطير !

هناك بعض المغامرون الذين يقومون بحركات لا ادري هل نوصفها على انه حركات جنونية لأشخاص لا يأبهون لحياتهم وليس لحياتهم ثمن لديهم أم نوصفها على انها نوع من المغامرة المقبولة لأشخاص يثقون في أنفسهم ثقة زائدة مثال على هذا بعض الأشخاص يقومون بالتقاط سيلقي لأنفسهم من فوق أعلى ناطحات السحاب في العالم والمعروف أن الانسان في هذه الأماكن المرتفعة بدرجة عالية ربما يفقد فيها الانسان توازنه ويسقط على الارض وأيضا بعض الغواصيين يقومون بانتزاع أنبوب الاكسجين وهما ما زالو في القاع أو على بعض امتر ليست بالقليله ولكن أكثر المغامرات خطورة هي التي تكون في الجو لأنه يصعب على الشخص التحكم في نفسه وهو ما نراه في هذا الفديو الذي نستعرضه اليوم.

بـ الفديو مغامر يطلق النار على مظلته فيحرقها مرتين بعد القفز من الطائرة ويقوم باستبدالها وهو في الهواء في عمل جنوني خطير ! 1 14/3/2015 - 5:41 م

2015-03-14_18-23-05

حيث يقوم احد المغامين باطلاق النار على مظلة الهبوط الخاصه بع بعد أن قفز من الطائرة وهو ما يجعله في الهواء بدون مظلة قبل أن يحصل على مظلة أخري من خلال الطائرة ويعاود نفس الفعل ويطلق عليها النار ثم يحصل على مظلمة ثالثه يكمل بها هبوطه إلى الأرض وسط صيحات الاعجاب من جنيع الحاضرين فلنشاهد الفديو.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.