بالصور.. فتاة تندم لخسارتها 115 كيلو جرام من وزنها.. والسبب مفاجأه

بالتأكيد مُعظم الفتيات تُعانى من زياده الوزن وتتمنى أن تخسر بضعه جرامات من وزنها حتى فما بالكم بالتي تندم على خساره 115 كيلو جرام من وزنها.

بالصور.. فتاة تندم لخسارتها 115 كيلو جرام من وزنها.. والسبب مفاجأه 1 27/6/2015 - 12:09 م

«إيميلا» فتاه في العشرين من عمرها فقدت 115 كيلو جرام من وزنها ولكنها ندمت على ذلك في الوقت التي تتمنى كل فتاه أن تفقد وزنها الزائد وتصبح في وزنها المثالى، حيث كانت البدايه بإصابتها بمرض يدعى «كرون».

ومرض «كرون» هو التهاب مزمن للأمعاء حيث يصيب جميع الطبقات النسيجية للجهاز الهضمي وهو أحد أمراض الأمعاء الالتهابية. وما يميزه هو إمكانية إصابة كل الجهاز الهضمي (من الفم إلى الشرج) وخصوصا نهاية الأمعاء الدقيقة. سمي المرض على اسم الطبيب الأول الذي وصفه (Crohn Ginzberg)  .

صورة «إيميلا» قبل وبعد خساره الوزن
صورة «إيميلا» قبل وبعد خساره الوزن

 وقد أُصيبت «إيميلا» به منذ أن كانت صغيرة في السن وكان هو السبب الاساسى لخسارتها كل هذا الوزن الزائد حيث عانت الفتاه التي تدعى ” ايميلا ” من هذا المرض وهو عبارة عن التهاب في الامعاء ويصيب الجهاز الهضمى كما انه ينتج عنه الآم حاده في الامعاء وأيضاً يسبب تقيؤ مُزمن.

ويُذكر أن وزن «ايميلا» كان 175 كيلو جرام قبل خساره وزنها واصبح الآن 60 كيلو جرام وذلك بعدما خسرت 115 كيلو جرام. وقالت ايميلا انها كانت تتمنى لو ظلت على وزنها الاساسى وذلك بسبب ما تعانيه من آلام وقالت انها لم تعد لديها القدرة على العمل لفترات طويله متواصله كما كانت تفعل من قبل خساره الوزن.



عرض التعليقات (2)