بالصور: استراحة شهود الزور ويارب احفظ مصر والموتوسيكل..صور تنزع الضحكة من المصريين

يتميز الشعب المصري بالفكاهة في جمع أحواله حتى في حزنه، وحتى في غضبه ضد الآنمة السابقة ففي ثورة يناير 2011  كانت هناك بعض اللافتات تنتزع الضحكة من قلوب المتظاهرين وتخفف الحالة التي كانوا يعيشونها في منيدان الثورة “ميدان التحرير” ولن تجد مثل هذه الأشياء سوى في مصر،  والمصري مشهور بخفة دمه وفكاهته وسخريتة من الواقع بأسلوب لذيذ.

بالصور: استراحة شهود الزور ويارب احفظ مصر والموتوسيكل..صور تنزع الضحكة من المصريين 1 23/9/2016 - 8:50 ص

صور مضحكة

وإذا نظرنا إلى شوارع مصر في جميع محافظتها  ستجد صور مضحكة ولافتات على المحلات على عربات الفول على السيارات على عيادات الأطباء ترغمك على الضحك بصورة تجسد خفة دم المصريين وروح الدعابة لديهم، وستجد في الصور التعليقات المثيرة والطريفة، وما يخالف العقل والمنطق لكنها تعبر عن حالة الفكاهة التي يتميز بها المصريون.

صور مضحكة تنزع الضحكة منك

وفي دراسة أجراها الباحث الألماني راينر شتولمن قال “وصلت إلى نتيجة أصبحت بديهية ومعروفة وهي أن الشعب المصري يتمتع بروح الفكاهة وخفة الدم أكثر من غيره، مقارنة مع الشعوب الأخرى بل على مستوى العالم، رغم الظروف الاقتصادية التي يعاني منها انطلاقاَ من أن الضحك يعد المنفذ الوحيد للإنسان الذي يشعر بعدم الرضا، ويعبر بواسطته عن غضبه من وضعه الذي يصعب تغييره”. والباحث الألماني صادق في نظرته  والدليل على ذلك الصور المضحكة التي تشاعدونها الآن.
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 10 11


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.