ام تستدعي الشرطة لأبنتها التي تتراوح من العمر 6 أعوام، والسبب غريب جداً يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

في واقعة طريفة وغريبة من نوعها أم تستدعي الشرطة لابنتها لرفضها النوم، فالشرطة في خدمة بعض الأمهات الحائرات، هذه جملة أثبتت قوات الأمن الألمانية صحتها.

ام تستدعي الشرطة لأبنتها

الشرطة تنجح في فصل موقف بين الأم وأبنتها

حيث نجحت في الفصل في موقف حدث بين أم وابنتها، فقاموا بفض النزاع الدائر بينهن فقد استشاطت أم من أبنتها بسبب رفضها النوم، وقد ساعدت الشرطة الأم وهي من الطبيعي مهمة غير مألوفة للشرطة، لأن واجب الشرطة الحماية والحفاظ على الأمن والسلم العام.

ام تستدعي الشرطة لأبنتها
ام تستدعي الشرطة لأبنتها

سبب استدعاء الأم الشرطة

فقد خرجت قوات الأمن الألمانية بمدينة لاندسهوت بجنوب ألمانيا، حيث قررت أم في وقت متأخر استدعاء الشرطة للاستعانة بهم بعد أن فشلت في إقناع طفلتها بالنوم، وذلك بعد العديد من المحاولات، تعالوا نتعرف كيف ساعدت الشرطة هذه الأم.

ام تستدعي الشرطة لأبنتها
ام تستدعي الشرطة لأبنتها

بداية الشجار بين الأم وإبنتها

أولا اندلع بعض الشجار والخلاف القوي بين أم تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عاما، وطفلتها البالغة من العمر السادسة أعوام حيث خرج هذا النقاش عن السيطرة، فقد بدأت الابنة بإلقاء والدتها ببعض الأشياء المحيطة بها، وعندما يئست الأم وفشلت كل محاولاتها قامت باستدعاء الشرطة لمساعدتها في هذه المشكلة، ووفقا للتقارير قد نجحت القوات في تهدئة الأوضاع بين الأم وابنتها، كما تولت الشرطة أيضا في وضع الطفلة في سريرها بعد أن قامت بغسل أسنانها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.