القصص الحقيقية لافلام ديزنى موت واغتصاب وانتحار وحديد ساخن

قصص ديزنى الشهيرة التي لا طلاما احبها الكبار والغار تلك القصص التي تختلف كثيرا عن القصص الحقيقية والواقعيه والمكتوبة والتي بدأ الخيال في تغيريها وخصوصاً تغيير نهاياتها إلى نهايات سعيدة  تجعلنا نعشق تلك القصص ونتمنى وجود اشخاصها معنا على ارض الواقع  من كثرة تعلقنا بتلك الافلام.

القصص الحقيقية لافلام ديزنى موت واغتصاب وانتحار وحديد ساخن 5 22/2/2017 - 3:38 م

واليوم سنسرد لكم باختصار النهايات الحقيقية لتلك القصص.

قصة سندريلا “Cinderella”:

القصص الحقيقية لافلام ديزنى موت واغتصاب وانتحار وحديد ساخن 1 22/2/2017 - 3:38 م

القصة التي تعشقها كافة الفتيات بجنون صغار وكبار يحبونها في فيلم ديذنى الذي ظهر عام 1950 ظهر أن الاختين تعايشا بعد زواج الاميرة بغيرتهما ولكن الحقيقة أن الاختين احدهم قطعت اصابع قدمها حتى يدخل حذاء سندريلا في قدمها والاخرى مزقت كعبها للسبب نفسه ولكن الامير قد كشف الامر من اثار الدماء وليس هذا فحسب وانما في يوم الزفاف  تسبب طائرين في فقأ أعين الأختين.

قصة الأميرة النائمة “Sleeping Beauty”:

القصص الحقيقية لافلام ديزنى موت واغتصاب وانتحار وحديد ساخن 2 22/2/2017 - 3:38 م

تلك القصة الرومانسية الجميلة في الفيلم الأمير يهزم التنين ويقبل الأميرة الجميلة، التي تغوص في سبات عميق، ويرقص معها بينما يتلون فستانها، تلك كانت نهاية فيلم “الأميرة النائمة” الذي تم انتاجه عام 1959.

ولكن القصة الحقيقة التي ألفتها الكاتبه “جيامباتيستا باسيل”، بعنوان الشمس والقمر وتاليا فكان البطل ملكًا وليس أميرًا، اغتصبها ولم يقبلها فقط، ولم تفق ولكنها استيقظت بعد عدة أشهر حينما أنجبت توأم ” الشمس والقمر”، وعندما ذهب الملك المتزوج حاولت زوجته الانتقام منها ولكنه تزوج من تاليا في النهاية.

قصة حورية البحر “The Little Mermaid”

القصص الحقيقية لافلام ديزنى موت واغتصاب وانتحار وحديد ساخن 3 22/2/2017 - 3:38 م

في الفيلم تتحول أميرة البحار إلى بشرية وتتزوج من الأمير، إلا أن القصة المؤلفة مجمعة من عدة أساطير، تشير إلى أن حورية البحر لم ترد أن يكون لها ساقين لكي تتزوج الأمير، ولكن اعتقادًا منهم بأنها تساعدهم في دخول الجنة، كما أنها لم ترد أن تقبل الأمير حتى لا تأخذ روحه في جسدها لكي تعيش مدة أطول، ويوم زفاف الامير من اخرى  ألقت بنفسها في البحر وماتت.

قصة سنو وايت والاقزام السبعه :

القصص الحقيقية لافلام ديزنى موت واغتصاب وانتحار وحديد ساخن 4 22/2/2017 - 3:38 م

في الفيلم عام 1937اتسمت النهاية بالسعادة وعودة “سنو وايت” للحياة بعد قبلة الأمير المُنقذ، ويأخذها على حصانه ويذهب إلى السعادة، وتسقط زوجة أبها “الشريرة” من فوق إحدى الجبال.

ولكن الحقيقة انها افاقت ورات نفسها على حصان الامير وذهبت رغم عنها معه وتزوجت به كما  تمت دعوة “الملكة الشريرة” لحضور حفل زفاف بيضاء الثلج والأمير، وعند وصولها أجبروها على ارتداء أحذية حديدة ساخنة والرقص بها حتى موتها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.