«احذر قد تدمر حياتك».. لا تبحث عن هذه الأشياء على جوجل

يلجأ الكثيرون إلى البحث عن أمور تثير فضولهم عبر محرك البحث جوجل؛ وذلك لسهولة توافر أي إجابة عليه، سواء كانت معلومة أو صورة معينة، لكن هناك عدة أشياء عليك الحذر جيدًا قبل التفكير في البحث عنها؛ لأن ذلك قد يؤدي إلى حدوث مشكلات في حياتك قد لا تستطيع السيطرة عليها فيما بعد.

«احذر قد تدمر حياتك».. لا تبحث عن هذه الأشياء على جوجل 9 8/10/2020 - 3:00 م

اليوم نرصد عدة أشياء يُفضل عدم التفكير في البحث عنها عبر جوجل وهي:

الولادة

النساء الحوامل دائمًا لديهن قلق من يوم الولادة، وقد يدفعهن الفضول للبحث على جوجل عن هذا الأمر، إلا أنه يُفضل عدم البحث لتجنب زيادة القلق، حيث يجب الابتعاد تمامًا عن مشاهدة مقاطع حقيقة للحظات الولادة، حتى لا يؤثر ذلك على الحالة النفسية، والحرص دائمًا على التفكير في الأمور الإيجابية.

«احذر قد تدمر حياتك».. لا تبحث عن هذه الأشياء على جوجل 1 8/10/2020 - 3:00 م

الببليوغرافيا البشرية (كتاب بقايا الروح)

وهو عبارة عن تخزين كتب مدون عليها بيانات مهمة، وتلك الكتب كانت في القرون السابع والثامن والتاسع عشر، لكن الغريب في الأمر أن تلك الكتب مكونة من جلد البشر.

ولو بحث عن هذه الكتب على جوجل فإنك ستجد قصصًا وحكايات ستجعلك غير قادر على النوم.

حيث إن هناك كتاب وجُد في جامعة هارفرد منذ 7 سنوات ومؤرخ منذ عام 1880، وورقه عبارة عن جلد بشري مما يثبت أن المؤلف استغل جلد شخص ميت لكتابة رواياته واسم الكتاب “بقايا الروح”، ويوجد مئات الكتب المشابهة في المتاحف.

«احذر قد تدمر حياتك».. لا تبحث عن هذه الأشياء على جوجل 2 8/10/2020 - 3:00 م

فندق سيسيل

هو فندق تم تأسيسه عام 1927 في لوس أنجلوس الأمريكية، ومشهور بسمعته السيئة بسبب كثرة حدوث حالات الموت والانتحار بداخله، فهو مليئ بالأحداث الغريبة.

وإذا بحثت عن فندق سيسيل فإنك لن تستطيع النوم، حيث إنه من بين تلك الأحداث الغريبة ما حدث مع فتاة يابانية تُدعى “إليسا” حيث كانت في المصعد عام 2003 وصورتها الكاميرا وهي تقوم بحركات غريبة ثم بعد ذلك وجدت جثتها داخل خزان مياه.

«احذر قد تدمر حياتك».. لا تبحث عن هذه الأشياء على جوجل 3 8/10/2020 - 3:00 م

مرض السرطان

يعتبر أيضًا البحث عن أعراض ومسببات مرض السرطان من الأمور المنتشرة جدًا؛ وذلك من أجل معرفة سبب الإصابة بهذا المرض اللعين.

وقد يشعر الفرد بأعراض مقل الدوخة أو الصداع أو الغثيان التي تتشابه مع أعراض مرض السرطان، فيبدأ رحلة من البحث والشك عبر الإنترنت قد تستغرق منه وقتًا طويلًا، ويؤدي ذلك إلى سوء حالته النفسية وربما الدخول في حالة من الاكتئاب بسبب البحث عن المرض، ويُفضل في هذا الأمر استشارة الطبيب من أجل الاطمئنان بدلًا من إرهاق النفس بالبحث.

«احذر قد تدمر حياتك».. لا تبحث عن هذه الأشياء على جوجل 4 8/10/2020 - 3:00 م

الجرائم

من أهم الأشياء التي يجب تجنب البحث عنها تمامًا على جوجل الجرائم، لأن فضول الشخص قد يثيره لمعرفة أنواع الجرائم أو طرق تنفيذها وتجربة أشياء خطرة.

ومن الممكن أن يكون جهازك مراقبًا وقد يضعك هذا البحث في بؤورة الشك والمراقبة وكشف هويتك، ففي هذه الحالة ربما يقودك فضولك إلى السجن.

«احذر قد تدمر حياتك».. لا تبحث عن هذه الأشياء على جوجل 5 8/10/2020 - 3:00 م

الحيوانات

بالتأكيد هناك حيوانات تعيش معنا على نفس الكوكب ونحن لا نعلم عنها شيئًا، لكن الفضول يمكن أن يقود صاحبه للبحث لمعرفة أنواع تلك الحيوانات.

وعند مشاهدة فيديوهات عن تلك الحيوانات قد تصاب بالذعر الشديد بسبب وجود تلك الحيوانات بالقرب منك.

«احذر قد تدمر حياتك».. لا تبحث عن هذه الأشياء على جوجل 6 8/10/2020 - 3:00 م

خوسي سالفادور

هو شخص عاش 483 يومًا على جزيرة بمفرده بعد أن تحطم قاربه بسبب الأمواج، لذلك يُنصح بعدم البحث عن حياته هناك لأنه اضطر لأكل لحم صديقه الميت كي يستطيع العيش.

«احذر قد تدمر حياتك».. لا تبحث عن هذه الأشياء على جوجل 7 8/10/2020 - 3:00 م

اسمك

هل بحثت ذات مرة عن اسمك على جوجل، تجنب ذلك لأنه من الممكن أن تعيش في قلق شديد جراء هذا البحث.

وذلك لأنك قد تجد شخصًا ينتحل أسمك وصورتك لفعل أشياء ربما يعاقب عليها القانون فمن الافضل ألا تبحث إطلاقًا لتجنب القلق النفسي.

فعليك الحذر والسيطرة على فضولك وعدم البحث عن هذه الأشياء على محرك البحث جوجل لتجنب الذعر في حياتك العادية.

«احذر قد تدمر حياتك».. لا تبحث عن هذه الأشياء على جوجل 8 8/10/2020 - 3:00 م