أم مصرية تحتفل بعيد ميلاد ابنها على طريقتها الخاصة وتثير بها ضجة كبيرة

الام هى مصدر العطاء الذي لا ينضب ابدا، فهى دائما ما تبحث عن الطرق التي تسعد بها أبنائها وقد تتناسى آلامها في كثير من الوقت لتتفناى في تلبية حاجاتهم اليومية، فهى التي تربي وتطعم وتداوي وتسهر الليالي دون كلل أو ضجر،   لذلك قال احسان عبد القدوس:”لو جردت المرأة من كل فضيلة فكفاها فخرا أنها نالت شرف الأمومة”. فكل أم تسعى دائما أن تقدم السعادة لأبنائها على طريقتها الخاصة التي تميزها عن باقي الأمهات حتى لو كبر هذا الأب وشاب شعره فيظل الابن صغيرا  في نظرها مهما كبر.

أم تحتفل بعيد ميلاد ابنها

وقصة اليوم لأم مصرية ذاع صيتها وأثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي  بعدما تم تدأول بعض الصور على الفيسبوك وهى تحتفل بعيد ميلاد ابنها ولم يكن الاحتفال تقليديا كما عهدنا بأعياد الميلاد ولكن كان لهذه الأم طريقتها الخاصة.

أم تحتفل بعيد ميلاد ابنها
أم تحتفل بعيد ميلاد ابنها

أم مصرية تحتفل بعيد ميلاد ابنها على طريقتها الخاص وتثير ضجة كبيرة

حاولت أم مصرية الاحتفال بعيد ميلاد ابنها وقرة عينها(إسلام)، ولكن كان لها طريقتها وبصمتها الخاصة في هذا الاحتفال الذي خلى تماما من الجاتوهات والعصائر والمشروبات الغازية والباتيهات والمعجنات كما عهدنا في الاحتفالات الخاصة بأعياد الميلاد، كما كان الاحتفال خاليا من المدعوين أيضا أو ربما حضروا فيما بعد.

فقد تدأول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا لاحتفال الأم المصرية بعيد ميلاد ابنها إسلام بأطباق تحتوي على أنواع مختلفة من المحاشي (كرنب- فلفل -باذنجان) والدجاج ووضعت الشموع بين هذه الأطباق وقد أثارت هذه الطريقة اعجاب الكثير وعبروا عن سعادتهم بالفكرة وتمنوا للأم وابنها الحياة السعيدة وطول العمر

وإليكم صور احتفال الأم بعيد ميلاد ابنها على طقتها الخاصة ونرجوا أن تشاركونا برأيكم في هذه الفكرة

أم مصرية تحتفل بعيد ميلاد ابنها على طريقتها الخاصة وتثير بها ضجة كبيرة 1 4/10/2017 - 10:30 ص

أم مصرية تحتفل بعيد ميلاد ابنها على طريقتها الخاصة وتثير بها ضجة كبيرة 2 4/10/2017 - 10:30 ص

أم مصرية تحتفل بعيد ميلاد ابنها على طريقتها الخاصة وتثير بها ضجة كبيرة 3 4/10/2017 - 10:30 ص
أم مصرية تحتفل بعيد ميلاد ابنها

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.