أكثر 5 هوايات غريبة وممتعة حول العالم

في عصرنا هذا يلجأ العديد من الناس إلى ممارسة هوايات غريبة ومثيرة لإضافة المتعة إلى حياتهم الروتينية المعتادة ، فبعيدًا عن الهوايات التقليدية سنري الآن بعض من الهوايات الممتعة التي جذبت انتباه الناس على مر السنين : 

أكثر 5 هوايات غريبة وممتعة حول العالم 6 2/12/2021 - 5:13 م

1- هواية نحت الصابون  

النحت من أفضل الهوايات لتفريغ العواطف المكبوتة التي يعاني منها الانسان بداخله ، وهذه الطريقة مميزة عن النحت التقليدي الذي نعرفه لأنك لاتحتاج نقود ولا معدات كثيرة ، فكل ما تحتاجه هو عدد كافي من الصابون وسكينة لإتمام عملية النحت. 

ولكن من الواجب مراعاة أنواع الصابون وطريقة مسك سكينة النحت قبل البدء في هذه الهواية ، كما يمكنك إعادة تدوير بقايا الصابون بدون إهدار. 

كما يوجد العديد من الفيديوهات المنتشرة لهذه الهواية علي اليوتيوب والتي تسبب الراحة والهدوء النفسي لمجرد مشاهدتها. 

أكثر 5 هوايات غريبة وممتعة حول العالم 1 2/12/2021 - 5:13 م

 

2- هواية تلوين الكلاب 

يعد صبغ وتلوين الكلاب هواية منتشرة في عصرنا هذا ، فقد بدأ العديد من الناس بالقيام بتلوين كلابهم كي تظهر بشكل حيوان آخر ، وقاموا أيضًا بتحضير كلابهم لفترة طويلة للإشتراك في سباقات لأفضل تلوين وأجمل مظهر والفائز يحصل على مبلغ مالي كبير. 

 

أكثر 5 هوايات غريبة وممتعة حول العالم 2 2/12/2021 - 5:13 م  

3- إرسال الألعاب في رحلة سفر 

هل لك أن تتخيل أن هناك ألعاب قامت بالسفر والتجوال حول العالم أكثر من أي شخص فينا! ، فمن الغريب أنه يتواجد العديد من المواقع الإلكترونية التي تسمح لك بإرسال لعبتك المفضلة للسفر والتجوال في رحلة حول العالم مع توفير تأمين له ،وعندما تريد استرداد لعبتك ترسل رسالة للموقع وسيقوم المسئولين بتدبير رحلة لإعادة لعبتك للمنزل. 

أكثر 5 هوايات غريبة وممتعة حول العالم 3 2/12/2021 - 5:13 م

4- هواية الرسم بأشرطة الكاسيت 

هواية جميلة وغريبة هي الرسم بأشرطة الفيديو أو الكاسيت فيوجد العديد من الأعمال التي قام بها الفنان Erika Iris Simmons والتي تتسم بالاختلاف والتميز عن بقية الأعمال التقليدية التي نراها في مجال الفن. 

أكثر 5 هوايات غريبة وممتعة حول العالم 4 2/12/2021 - 5:13 م

 

5- جمع آلات الكتابة  

بعد أن قادت الآلة الكاتبة مسيرة المعرفة الإنسانية مع مرور العصور وشهدت تطورات كثيرة لتواكب التطور التكنولوجي الرهيب الذي وصلنا اليه الآن ، فتحول شكل الآلة الكاتبة من آلة ميكانيكية إلي لوحة المفاتيح المرتبطة بجهاز الكمبيوتر المعروفة لنا جميعًا. 

ولكن علي الرغم من تحولها إلا أنه ما زال هناك اشخاص يتمسكون بها ويقومون بجمعها وصيانتها مثل الفنان العالمي توم هانكس ، حيث اعترف بحبه وتمسكه بحقبة الآلات الكاتبة القديمة ووضح بأنها تمنحه الشعور بالطمأنينة والراحة . 

أكثر 5 هوايات غريبة وممتعة حول العالم 5 2/12/2021 - 5:13 م

 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.