أشهر 3 جُزُر سياحية في العالم يحلم الجميع بزيارتها والإستمتاع بطبيعتها الساحرة

من المؤكد أن معظم البشر في مختلف دول العالم يحبون السفر، يحلمون بقضاء عطلة صيفية في إحدى الأماكن السياحية الخلابة، أو حتى قضاء شهر العسل في إحدى الأماكن الطبيعية التي تتميز بسحر خاص، ومن المؤكد أيضاً أن العالم ممتلئ بالأماكن السياحية الرائعة التي يحلم أي شخص بزيارتها والإستمتاع بالطبيعة الساحرة التي تأخذه لأبعد من الخيال.

تعرف على أشهر 3 جُزُر سياحية في العالم

ولأن السفر حرية وحيوية ويجدد الروح والطاقة، يعطي أملاً جديداً ومتعة خاصة بالحياة، فسوف نستعرض معاً أشهر الجزر على مستوى العالم، أشهر 5 جُزُر سياحية سيأخذك العنان وتسبح بخيالك حتى تتخيل نفسك واقفاً على أراضي إحدى هذه الجُزُر، تستمتع بسحرها وجمالها، وستفكر جدياً في زيارة إحدى هذه الأماكن التي لم ترى لها مثيل على الكوكب الأرضي، وقضاء وقتاً مميزاً يظل في ذاكرتك طوال حياتك.

1- جُزُر المالديف السياحية

جزر المالديف تقع في قارة آسيا، تحديداً في جنوب سيرلانكا وتمتد حتى الهند ويحيط بها المحيط الهندي، وهي مجموعة هائلة من الجُزُر صغيرة الحجم، والبالغ عددها 1192 جزيرة، ونظام الحكم بها جمهوري وتسمى “جمهورية المالديف”، ويسافر إلى المالديف ملايين السياح سنوياً حيث أنها تعتبر من أكثر الجزر السياحية جذباً للزوار على مستوى العالم.

تتميز جزر المالديف بجوها المعتدل الرطب طوال العام، وتوجد بها العديد من المنتجعات السياحية التي تطل مباشرة على المحيط أو حتى التي تم بناؤها مباشرة فوق المحيط.

أهم المعالم السياحية في جزر المالديف

  1. مسجد الجمعة الكبير.
  2. جزيرة مانتا بوينت “أصغر جزر المالديف”.
  3. جزيرة ماليا “عاصمة المالديف”
  4. جزيرة لاهافياني أتول “الجزيرة المرجانية”
  5. جزيرة فوامولاكو

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.