أسرار وحقائق عن أشهر المسلسلات الكرتونية ستتفاجأ عند مشاهدتها

سواء كنت طفلا أو مراهقا أو شخصا بالغا فإن بالتأكيد مشاهدة الرسوم المتحركة دائما ما يكون أمر ممتعا، خاصة عندما تكون مليئة بالثقوب المغامرة والألغاز المختلفة التي تجعل خيالك ينفجر في بعض الأحيان، يضع منشئو المحتوى رموزا خاصة وما يسمى بيض عيد الفصح في الرسوم المتحركة، بينما يحتاج المشاهدون في أحيان أخرى إلى استخدام إبداعهم الخاص لشرح بعض الظواهر التي لا معنى لها، أو أن ذلك لم يزعج المخرجون بما يكفي لإنشاء تفسير معقول لذلك سنتعرف على بعض الأسرار الكرتونية الجديدة وحقائق غير متوقعة وراءها.

أسرار وحقائق عن أشهر المسلسلات الكرتونية ستتفاجأ عند مشاهدتها 5 26/7/2020 - 6:50 م

سبونجبوب سكوير، ” كرابي باتي”

أسرار وحقائق عن أشهر المسلسلات الكرتونية ستتفاجأ عند مشاهدتها 1 26/7/2020 - 6:50 م

تحلم العوالق بالحصول على وصفة Krabby Patty الشهيرة منذ بداية العرض، ومع ذلك كلما اقترب من سرقة الصيغة لفتح مطعمه الخاص يتم إيقافه، إما أن القصة لم تذهب إلى أبعد من ذلك أو تدخل SpongeBob وأنقذ اليوم، حيث يعتقد المشاهدون أنه لا توجد في الواقع صيغة سرية، إنها مجرد خدعة تسويقية توصل إليها كرابس لجعل فطائره مشهورة.

عائلة سمبسون، “تحول هوميروس”

أسرار وحقائق عن أشهر المسلسلات الكرتونية ستتفاجأ عند مشاهدتها 2 26/7/2020 - 6:50 م

لا يعرف الكثير من الناس أن هوميروس في الأصل لم يكن يشبه الشخصية البطيئة المحبوبة التي نعرفها ونحبها اليوم، اعتقد المصممون في البداية أنه سيكون أبا تقليديا من الثمانينيات، ولكن مع تقدم السلسلة تبين أنه ليس من هذا النوع، ولهذا السبب يجب تغيير مظهره أيضا.

ليلو وستيتش، “مولان”

أسرار وحقائق عن أشهر المسلسلات الكرتونية ستتفاجأ عند مشاهدتها 3 26/7/2020 - 6:50 م

إن Lilo & Stitch المحبوبة لدينا مليئة بمراجع مولان، حيث أن هناك بعض التفسيرات لذلك أحدها أن مولان كانت ضربة رائعة في اليوم بشخصية نسائية قوية يمكنها الاعتناء بنفسها لدرجة أن المبدعين أدرجها في الرسوم المتحركة، هناك أمر آخر أكثر وضوحا هو أن دين ديبلوس و كريس ساندرز الذين أنشأوا ليلو وستيتش عملوا أيضا في مولان.

سبونجبوب سكوير، “أم الكمثرى”

أسرار وحقائق عن أشهر المسلسلات الكرتونية ستتفاجأ عند مشاهدتها 4 26/7/2020 - 6:50 م

لغز آخر عظيم لـ SpongeBob هو من أين جاءت بيرل بالضبط ومن كانت والدتها ؟ لم يتم اكتشاف مكان والدة بيرل بعد، ولا يريد منشئ البرنامج ستيفن هيلنبرغ الكشف عن أي معلومات إضافية عنها في الوقت الحالي، كان المشجعون يتكهنون بأن اللؤلؤة الصغيرة قد تم التخلي عنها بعد الولادة وعندها حصل عليها السيد كرابس، وربما كانت والدتها قد أخذتها أيضا من قبل صيادي الحيتان.