نائبة البرلمان المصري آمنة نصير | النقاب شريعة يهودية وليس من الاسلام في شىء وجريدة اسرائيلية ترد عليها

النقاب لاشك انه في الفترة الاخيرة بدأ يشغل فكر الكثير من المفكريين الاسلاميين والاشخاص العاديين في تاريخه أو بداياته أو من أتى به أو لماذا هو منسوب إلى الاسلام بشكل أو بآخر رغم محاولات عدة من شيوخ ومشايخ بان الحجاب الشرعى ليس هو النقاب انما النقاب هو زيادة الحجب. ولا يخفي على الكثير منا أن مشكلة النقاب فريضة أو غير فريضة طال النقاش بها كثيرا وكثيرا بين الجبهة السلفية وبين بعض الدعاه من الازهر الشريف. ولكننا اليوم بصدد امر آخر حيث أن لفت انتباهنا تصريح غاية في الخطورة من الدكتورة آمنه نصير منذ ايام أن النقاب هو عادة وشريعه يهودية بحته وليس من الاسلام في شىء.

وهو الامر الذي جعل الكثير من الدعاه يقومون بالهجوم عليها ولم يلبثوا الا أن هاجموها في الفضائيات لقولها هذا وخاصة شيوخ الجبهة والدعوه السلفية. وقالت آمنة نصير في حديثها: الاسلام فرض العديد من الامور منها غض البصر من المسلم والمسلمة ولكنه لم يفرض النقاب.

وتطرقت الدكتورة آمنه نصير بعد ذلك إلى أن بعض الفقهاء والعلماء قاموا بتحريم النقاب اساسا وانها ترى أن يتم منعه لان هناك الكثير من ضعاف النفوس الذين يستغلونه اسوء استغلال. وقالت انها عادة وشريعه يهودية وانتقلت الينا من دول الجوار قديما. وهو الامر الذي اجبر صحيفه تايمز اوف اسرائيل الاسرائيلية على الرد على تلك التصريحات مؤكده انه لا يوجد اى دليل أو اثبات تاريخى لصحه أن النقاب شريعه يهودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد