ما قالته “هيفاء وهبي” عن حفل مارينا دلتا.. وماذا طلب الجمهور منها

هيفاء وهبي، أقيم لها حفل تاريخي، بـ “مارينا دلتا” بتاريخ الجمعة 25 أغسطس 2023، حضره حشد جماهيري كبير جداً، ومازالت ردود أفعال الجماهير حول الحفل كبيرة ومثيرة للغاية، ننقل لكم بعض أجواء الحفل.

هيفاء وهبي حفل مارينا دلتا

هيفاء وهبي حفل مارينا دلتا المصدر: صفحة الفنانة هيفاء وهبي على انستقرام

هيفاء: كنت مبسوطة جداً

وقالت هيفاء عن الحفل على صفحتها بانستقرام: “شكرا عالحب الكبير، كنت مبسوطه جدا بوجودي معاكم في قريه مارينا دلتا بكفر الشيخ وكنت سعيده بوجودكم معايا واستقبالكم الجميل، شكرا للحشد الكبير،وأشوفكم تاني عن قريب”، وتجاوب المتابعين لكلماتها وعلقوا عليه بتعليقات الترحيب والفرحة بوجودها بينهم مرة أخرى.

هيفاء وهبي حفل مارينا دلتا

هيفاء وهبي حفل مارينا دلتا

الجمهور يطلب من هيفاء اغنية “الواوا”

أما جمهور الحفل، فاستقبلوها استقبال حار جداً، وتناغموا مع الحفل وتفاعلوا معه بشكل كبير وتجاوبوا مع فقراته المتميزة، وطلبوا منها ان تغني اغنية “الواوا” الشهيرة، والتي حققت لحد الان أكثر من “22 مليون” مشاهدة على اليوتيوب، وهي لبت طلبهم في الحال وأمتعتهم بالأغنية، وتسابقوا بعد انتهاء الحفل على التقاط الصور التذكارية معها.

هيفاء وهبي حفل مارينا دلتاهيفاء وهبي حفل مارينا دلتا

حفل هيفاء بـ مارينا دلتا عودة للفن

كان الجمهور الكبير والحاشد، الذي تواجد في حفل الفنانة هيفاء وهبي بـ “مارينا دلتا”، قد أكد على تذوقه للفن بصورة كبيرة، وحبه للجمال والمتعة، ويؤكد ذلك المشهد الجماهيري الكبير للحفل الحاشد، على عودة الفن لطبيعته ولما كان عليه من قبل، الأمر الذي جعل هيفاء وهبي تتمني أن تعود للمكان مرة أخرى، وعبرت عن فرحتها بالجمهور في اكثر من تصريح حول الحفل.

هيفاء وهبي حفل مارينا دلتا

هيفاء وهبي حفل مارينا دلتا هيفاء وهبي حفل مارينا دلتا هيفاء وهبي حفل مارينا دلتا هيفاء وهبي حفل مارينا دلتا هيفاء وهبي حفل مارينا دلتا هيفاء وهبي حفل مارينا دلتا هيفاء وهبي حفل مارينا دلتا هيفاء وهبي حفل مارينا دلتا

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.