كارثة |بالفيديو طبيب يقطع لسان مريض ويلصقه في حلقه

قامت الإعلامية ريهام سعيد بعرض مشكلة خلال برنامجها ” صبايا الخير ”  الذي يتم عرضه على قناة النهار الفضائية، هذه المشكلة لمريض قام بدخول أحد المستشفيات من أجل إجراء عملية جراحية في فمه فقام الطبيب بقص لسان المريض ثم لصقه في سقف حلقه.

وقالت ريهام أن  الطبيب قد قام بخياطة لسان المريض في حلق فمة، وقامت زوجة المريض بسرد قصة زوجها حيث قالت أن زوجها كان يُعانى من  نزيف باللسة وحينما ذهبوا لعمل الفحوصات أخبرها أحد الأطباء أنه تجمع دموى تحت اللسان وسيتم التخلص منه بسهولة.

وكان هذا المريض يعمل لدى شخص سعودى عندما رأى حالته أخبره بأنه لديه الحل لهذه المشكلة وأخبره بعنوان طبيب بالمعادى، ذلك الطبيب هو سبب الكارثة التي حدثت له وأخبرهم أن العملية ستتكلف 80 ألف جنيه ولكن حالتهم المادية لم تسمح لهم بتوفير هذا المبلغ، مما دفع الطبيب لتحويلهم إلى مستشفى الجامعة بشبين الكوم  .

وقالت زوجة المريض أن الطبيب الذي قام بإجراء العملية لزوجها قد قام باستئصال الفك السفلى بالأسنان، ذلك الطبيب المُهمل الذي لم يُعير أى اهتمام للأشعة والتحاليل التي أجراها المريض قبل إجراء العملية الجراحية، زاعماً أنه شك في وجود ورم خبيث داخل فم المريض.

وأكدت زوجة المريض أن الدكتور حينما فشل في إعادة وضع زوجها لحالته التي كان عليها قبل العملية قام بخياطة لسان زوجها المريض بحلق فمه.

وحينما ذهبت زوجة المريض إلى الطبيب مرة أخرى من أجل إيجاد حل لمشكلة زوجها العصيبة قام بطردها إلى خارج العيادة بحجة أنها لم تدفع ثمن الكشف.

وقد بذلت هذه الزوجة قُصارى جهدها من أجل الوصول إلى حل لمشكلة زوجها، لكن جميع الأبواب قد أُغلقت في وجهها، وانهارت في البُكاء مُطالبة المسئولين بضرورة إيجاد حل لمشكلتها .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.