فيديو نادر لشيرين عبد الوهاب وهي طفلة تغني ست الحبايب بصوت رائع

إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وبمناسبة عيد الآم مقطع فيديو نادر للفنانة “شيرين عبد الوهاب” وهي طفلة صغيرة مع الفرقة القومية للموسيفي العربية بقيادة المايسترو “سليم سحاب”  ويقف خلفها عدد من الفتيات الصغيرات  يرددون وراءها كلمات الآغنية مع الآوركسترا وكانت تغني أغنية للفنانة الراحلة “فايزة أحمد” ست الحبايب  يا حبيبه تلحين الموسيقار الكبير “محمد عبد الوهاب”.

شيرين وهي طفله تغني ست الحبايب

والذي نال إعجاب الكثير وصفق لها الجميع بحماس كبير وحقق الفيديو نسبة مشاهدة كبيرة بسبب صوتها الجميل والقوي وطلبوا منها أن تمتعهم بالكثير من الآغاني منذ أن كانت طفلة فالموهبة هي الآساس التي تصنع ألمع النجوم.

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ فترة قد إعتزلت عن الفن وقامت بإرسال تسجيل صوتي لمجلة الجرس الالكترونية وتم نشر الخبر مما جعل جمهورها ينقسم الي قسمين الأول يطالبها بالعودة للفن والثاني كان مع قرارها وبالفعل تراجعت شيرين عن قرار إعتزالها ورجعت لجمهورها.

والفنانة شيرين من مواليد 8- 10- 1980 بالقاهرة حيث بدأت مشوارها الفني بتقديم دويتو مع الفنان محمد محي “أنت حبيب العين والقلب” وعام 2000 شاركت بأغنية” اه يا ليل ” كما قامت بالتمثيل مع الفنان أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل.

وتزوجت من الموزع الموسيفي محمد مصطفي واستمر الزواج خمسة سنوات وبعدها إنفصلت عنه وأنجبت بنتين مريم وهنا وقامت بالغناء بالكثير من الآغاني التي نالت إعجاب الكثير من متابيعها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد