فيديو: كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي امام الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادى اليوم 15-3-2015

لا شك أن المؤتمر الاقتصادى العالمى الذي تم انعقادة في شرم الشيخ في الفترة من 13 إلى 15 مارس 2015 جعل انظار العالم كلة تتجة إلى مصر نتيجة لما حققة هذا المؤتمر العالمى من انجازات زمشاريع عملاقة واستثمارات كبيرة لصالح مصر وذلك نتيجة لكثرة الوفود التي حضرت هذا المؤتمر اذ حضر فية ما يزيد عن 90 دولة أوروبية وعربية وافريقية.

وتنتهى فعاليات هذا المؤتمر الذي يحمل اسم مستقبل مصر بعدقليل حيث يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقاء الكلمة الختامية لهذا المؤتمر كما بدءاة بالقاء الكلمة الافتتاحية وسوف يقوم سيادة الرئيس بالقاء الكلمة الختامية امام جميع الحضور والوفود.

ويتحدث في هذة الكلمة عن كل ما دار داخل اروقة هذا المؤتمر ومدى النفع الذي عاد على مصر من هذا المؤتمر كذلك سوف يتحدث سيادته عن اهم المشاريع العملاقة التي تم الاتفاق عليها من خلال هذا المؤتمر وكذلك تحدث عن كيفية بناء العاصمة الادارية الجديدة لمصر والشركة التي سوف تقوم بانشاء هذة العاصمة والتكاليف المادية اللازمة لانشاء هذة العاصمة الجديدة.

وسوف يتحدث الرئيس عن العقود التي تم الاتفاق عليها في مجال الطاقة وقيمة هذة العقود كذلك العقود التي تم الاتفاق عليها في مجال الاتصالات والصحة.

وفي نهاية الخطاب يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجية الشكر لجميع الحضور والذين قبلو دعوة مصر لهم.

هذا وقد اكد الرئيس السيسي في كلمتة أن الشعب المصري إذا كان يريد تغييرة فسوف يفعل ذلك مباشرة ودون تاخير لأنه لن يقعد كما قال غصبا عنهم. هذا وقد اكد سيدتة ضرورة عقد هذا المؤتمر بصورة سنوية كل عام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد